نهائي كأس العاصمة.. موعد مباراة مصر وكرواتيا والقنوات الناقلة
مصر وكرواتيا

يستعد  منتخب مصر تحت قيادة المدرب الوطني حسام حسن، لخوض مباراة نهائي كأس عاصمة مصر في نسختها الأولى أمام منتخب كرواتيا،  وذلك بعد فوز الفراعنة على منتخب نيوزيلندا في دور نصف النهائي بهدف دون مقابل، وتأهل كرواتيا على حساب نسور قرطاج بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة منتخب مصر مع كرواتيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، اليوم الثلاثاء 26 من مارس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة على استاد العاصمة الإدارية، وفي نفس التوقيت تلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين تونس وبين نيوزيلندا على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا

ومن المقرر أن تكون مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة، منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، حيث تكون المباراة على أون تايم سبورت 1، في حين تنقل قناة أون تايم سبورت 2 مباراة تونس ونيوزيلندا.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة الودية التي تستضيفها مصر بمشاركة منتخبات “كرواتيا ومصر ونيوزيلندا وتونس”، اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حالة انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباريات بالتعادل دون اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

قائمة منتخب مصر في كأس العاصمة

وكان المدرب حسام حسن، المدرب الفني لمنتخب مصر، قد أعلن عن قائمة منتخب مصر لبطولة كأس العاصمة، حيث ضمت نحو 25 لاعبا، وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام.
  • خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد مجدى أفشة – أحمد نبيل كوكا.
  • خط الهجوم: محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – مصطفى شلبى – عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *