“لكل المقبلين على الزواج فرصة ذهبية لهم”.. إنخفاض غير متوقع في سعر الذهب اليوم

في الأيام القليلة السابقة وجدنا أن سعر الذهب في السوق المحلي والعالمي يمر بحالة من الإستقرار، ولكن التعاملات اليوم تغيرت للغاية عن الأيام السابقة.

نجد أن هناك إنخفاضًا ملحوظًا في سعر الذهب العالمي، وقيمة الإنخفاض تصل إلى ما يقرب من ١٦٠ جنيهًا، ولهذا يعتبر هذا الإنخفاض فرصة لكل مَنْ يسعى للزواج أو شراء الذهب أن يذهب إلى الأسواق المحلية الآن.

images 28

ولذا فوجب علينا كتابة كافة التفاصيل التي تخص أسعار الذهب حتى هذه اللحظة، كما أنه يمكنكم متابعة موقعنا، فنحن نحرص على تحديث أسعار الذهب بشكل مستمر، ونتابع الحركة في السوق العالمي، وعن مدى تأثيرها على السوق المحلي.

images 2 2

أسعار الذهب اليوم

بخصوص سعر الذهب اليوم في السوق العالمي، نجد أن جرام الذهب من عيار ٢١ سعره يتأرجح حتى هذه اللحظة، ووصل إلى ما يقارب ٣٢٠٠ إلى ٣١٠٠ جنيهًا مصريًّا.

images 1 3

جدير بالذكر أن سعر الذهب متأثر تأثيرًا قويًّا بسعر الدولار في السوق العالمي، ولقد إنخفض سعر الذهب نتيجة لتأثره بنزول سعر الدولار الأمريكي خلال التعاملات اليوم.

أما بالنسبة لسعر الذهب اليوم، فنقوم بسردها كالتالي:

  • سجل الذهب عيار ١٨ خلال التعاملات اليوم وحتى هذه اللحظة ٢٦٦١ جنيهًا.
  • أما بالنسبة لذهب عيار ٢١ نجد أنه وصل إلى ما يقارب إلى ٣١٠٥ جنيهًا، وإذا قارننا هذا السعر بسعره في بداية الأسبوع الماضي نجد أن قيمة كبيرة إنخفضت من سعره، فسعر الذهب أول الأسبوع وصل إلى ٣٢٥٥ جنيهًا.
  • وسجل الأعلى سعرًا في عيارات الذهب، عيار ٢٤ خلال اليوم سعر ٣٥٤٩ جنيهًا.

19 2023 638386161545560211 556

جدير بالذكر أنه بدأ تزايد الإهتمام والطلب على الذهب، نتيجة لتوقع الخبراء الإقتصاديين بإنخفاض قيمة العملة الأجنبية خلال التعاملات في السوق العالمي، ويتوقع البعض مزيد من الإنحفاض ثم معاودة الزيادة في الأسعار مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *