منافسة ثلاثية من أندية السعودية لخطف نجم المنتخب المصري في الصيف
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، أن هناك عددا من الأندية السعودية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع فريقه ومع منتخب مصر خلال الآونة الأخيرة.

ويحتل فريق طرابزون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة، حيث خاض الفريق نحو 30 مباراة فاز في 15 مباراة وتعدل في 4 مواجهات وخسر 11 مباراة.

3 أندية سعودية تطلب التعاقد مع تريزيجيه

وأفادت صحيفة الـ karadenizgazete التركية، أن فريق الهلال السعودي بقيادة المدرب خورخي جيسيوس واتحاد جدة والنصر الذي يلعب فيه كريستيانو رونالدوا متهمون بشدة في الحصول على خدمات اللاعب محمود حسن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن نادي طرابزون سبور التركي، سينظر وسيدرس الموقف النهائي، في حالة وجود عرض مغري لضم اللاعب، حيث تبلغ القيمة التسويقية للاعب نحو 10 ملايين يورو، وفي حالة ووصول عرض مناسب وقوي سيدرس رحيله إلى الدوري السعودي في الصيف.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت أن فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي، شهدت اهتمام من فريق النصر السعودي للحصول على خدمات اللاعب المصري محمود حسن ترزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، ويمكن أن يقدم عرضا في الصيف القادم للحصول على خدماته.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب محمود تريزيجيه مع نادي طرابزون التركي في نهاية صيف عام 2026، حيث انضم لصفوف الفريق التركي قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي بقيمة تصل إلى 4 ملايين يورو.

يذكر أن اللاعب محمود حسن تريزيجيه يتواجد حاليا في معسكر منتخب مصر الحالي، حيث يخوض مساء الثلاثاء 26 مارس الجاري مباراة أمام كرواتيا في نهائي كأس العاصمة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *