ماذا يحدث في 11 – 11 ؟.. وسر الألغاز التي أعلنها رئيس حركة حماس
ماذا يحدث في 11 – 11 ؟.. وسر الألغاز التي أعلنها رئيس حركة حماس

يحمل يوم 11 – 11 الكثير من الألغاز خاصة أنه ارتبط بالظواهر الفلكية إلى جانب سر الإعلان عنه من قبل حركة حماس بالإضافة إلى القرارات الصارمة التي ستصدر عن القمة العربية من أجل حسم الموقف السياسي العربي الفلسطيني بعد مرور قرابة شهرين على حركة طوفان الأقصى لصد الانتهاكات والتجاوزات من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأول هذه الأحداث بأن تشهد السماء اقتران القمر وسبيكا مرورا بقرارات القمة العربية المحدد إعلانها اليوم وصولا إلى انتشار فيديو لرئيس حركة حماس في قطاع عزة يحيي السنوار ويعلق فيه قائلا: سجلوا على مقاومتكم في قطاع غزة الرقم 1111.

سر كلمة 1111 التي أعلنها يحيي السنور رئيس حركة حماس

وفي أواخر مايو 2021، نشر يحيي السنوار فيديو قائلا فيه سجلوا على المقاومة الفلسطينية وحماس وكتائب القسام رقم 1111 وستذكرون هذا الرقم جيدا، وكانت الكلمات السابقة خلال لقاء صحفي خلال زيارة رئيس المخابرات المصرية اللواء عباس كامل إلى قطاع غزة ضمن لقاءات تثبيت الهدنة بين الاحتلال والمقاومة بعد العدوان الإسرائيلي على القطاع.

قرارات القمة العربية

وفي السياق ذاته اختتم وزراء الخارجية العرب الاجتماع التحضيري برئاسة حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية والذي أقر الصيغة النهائية لمشروع القرار الذي سيرفع إلى القمة العربية بعد غدٍ السبت، ويتناول الموقف السياسي العربي الفلسطيني من أجل وقف العدوان الإسرائيلي.

اقتران القمر بالنجم سبيكا
اقتران القمر بالنجم سبيكا

اقتران القمر بالنجم سبيكا

أما آخر هذه الأحداث حسبما أعلنه الدكتور أشرف تادروس رئيس قسم الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، حيث يقترن القمر وسبيكا، مضيفا أن القمر يشرق هلالا مقترنا مع النجم سبيكا ويمكن رؤية هذا المشهد بالعين المجردة السليمة في تمام الـ 4.30 صباحا تقريبا إلى أن يختفي مع ضوء الشفق الصباحي من جراء شروق الشمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *