كان على بعد خطوة من ريال مدريد.. قرار مفاجئ من مبابي يٌحير الجميع بالرحيل عن باريس سان جيرمان
كيليان مبابي

على مدار أعوام ماضية،حاول النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الرحيل عن الفريق والانضمام إلى ريال مدريد ناديه المفضل، كما أعلن في عدة تصريحات سابقة، لافتا إلى أن انتقاله إلى ريال مدريد حلم بالنسبة له، لكن هناك بعض الكواليس في السر تمنع رحيله عن الفريق الفرنسي، وتحقيق حلمه حتى الآن.

قرار نهائي من كيليان مبابي لحسم مستقبله

ويبدوا أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي استقر على تحديد مصيره سواء بالبقاء داخل باريس سان جيرمان أو الرحيل إلى نادي آخر بنهائية فترة الانتقالات الصيفية الموسم الجاري، لتقول شبك “فوت ميركاتو” الفرنسية أن كيليان مبابي اتخذ قراره النهائي بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل.

318758922 810696193329618 7103680451907545389 n
كان على بعد خطوة من ريال مدريد.. قرار مفاجئ من مبابي يٌحير الجميع بالرحيل عن باريس سان جيرمان

كيليان مبابي ينهي اتفاقه مع ريال مدريد

ذكرت الشبكة أن الفرنسي كيليان مبابي انتهي من جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة ووافق على المبالغ المالية والراتب خلال الفترة الماضية، يأتي ذلك بعد قرب انتهاء عقد اللاعب الفرنسي صاحب الـ 25 عاما في 30 يونيو 2024.

مبابي يثير الجدل ويحير الجميع بقرار مفاجئ

وخرج النجم الفرنسي مبابي ليقول في أيام قليلة أنه لم يحسم وجهته حتى الآن ولديه اتفاق مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بأن لا يتسرع في القرار، خاصة أن اللاعب يعتبر من أعمدة الفريق ويلعب ضمن صفوفه منذ صيف 2017 قادما من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

مبابي بين باريس سان جيرمان وريال مدريد

وكان اللاعب الفرنسي أوشك الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022 مجانا، والانتقال إلى ريال مدريد لكنه فضل البقاء داخل النادي الفرنسي واستكمال المشوار لمدة موسم واحد، في حين تقول صحيفة تايمز البريطانية أن مبابي لا تعجبه محاولات ريال مدريد التعاقد معه مجانا، وبدأ التفكير في الانضمام إلى أندية أخرى مثل ليفربول.

وتقول الصحيفة أن اللاعب لا يريد من ريال مدريد التحكم في مستقبله خاصة أن يعتبر من أحد اللاعبين الكبار على مستوى العالم ولديه مستقبل كبير في كرة القدم، في ظل المهلة التي منحها الريال له من أجل تحديد مصيره والرد على صفقة الانضمام وهو الأمر الذي أدخل اللاعب في حالة من الحيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *