على رأسهم ميسي.. بالأسماء: 20 لاعبا على قائمة المطلوبين في الدوري السعودي
ليونيل ميسي الهلال

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في الرياضية بالمملكة العربية السعودية، وضعت خطة لمساعدة الأندية لتدعيم صفوفها في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لضم أسماء ونجوم من طراز عالمي خلال الفترة المقبلة، على غرار ضم فريق النصر السعودي للاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وحسب صحفية ليفربول إيكو الإنجليزية، أن الحكومة السعودية وضعت قائمة تضم 20 أسما لم يتم الكشف عنها بشكل كامل، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك ضمن خطة تطوير الدوري السعودي بالنجوم المميزين، بعد نجح فريق النصر السعودي التعاقد مع كريستيانو رونالدو أسطورة البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

قائمة المرشحين للانضمام إلى الدوري السعودي

وأضافت الصحيفة، أن من ضمن الأسماء المتواجدة في القائمة اللاعب روبرتو فيرمينو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الذي تأكد رحيله في الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مجاني بعد انتهاء تعاقده، وسط اهتمام عدد كبير من الأندية السعودية لضمه بما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية عالية.

large 90
بنزيما ولوكا مودريتش

وكشفت التقارير عن بعض الأسماء الموجودة في القائمة التي تتكون من ما يقرب من 20 أسما علميا من نجوم دوليين في الدوريات الأوروبية الكبرى، على رأسها اسم ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والذي بات قريبا من الانضمام إلى فريق الهلال السعودي، بالإضافة إلى  كلا من “سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة وزميله جوردي ألبا، ولوكا مودريتش وكريم بنزيما لاعبي ريال مدريد”.

وانتهي مشوار اللاعب سيرجيو بوسكيتش في برشلونة الإسباني بشكل رسمي، في حين ينتهي عقد اللاعب لوكا مودريتش وكريم بنزيما في نهاية الموسم الجاري، إضافة إلى اللاعب البرازيلي فيرمينو مع ليفربول أيضا، وأعلن وكيله في وقت سابق عدم التوصل لأي اتفاق بتمديد التعاقد حيث يغادر اللاعبين في نهاية الشهر المقبل بنهاية يونيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *