“عرض ما يترفضش”.. تطور مفاجئ في مفاوضات الهلال مع نيمار
نيمار

كشفت تقارير صحيفة، إن إدارة نادي الهلال السعودي، بدأت التحرك للتعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق، في ظل تحرك العديد من الأندية السعودية لضم العديد من اللاعبين على طراز فريد مثل ضم اتحاد جدة لاعب ريال مدريد كريم بنزيما، وانتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي.

تفاصيل عرض الهلال لضم نيمار

وقالت شبكة cbssports، أن وفد من الهلال السعودي يتواجد منذ ساعات في فرنسا من أجل حسم صفقة والتعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار، الذي ينتهى تعاقده مع الفريق الباريسي مع نهاية موسم عام 2024- 2025، أي أنه لا يحق له الانتقال إلى أي نادي إلا بعد موافقة ناديه.

وأشارت الشبكة إلى أن وفد سعودي موجود في فرنسا من أجل المحاولة لضم اللاعب نيمار للهلال السعودي، ويحمل في حقائبه عرض مغري يعادل ما يحصل عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالد مع فريق النصر السعودي الذي يحصل على 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

وأوضحت الشبكة، أن نادي الهلال السعودي مستعد لدفع 45 مليون يورو إلى فريق باريس سان جيرمان للحصول على خدمات اللاعب نيمار، ولكن الوفد سيتفاوض مع اللاعب قبل البدء في مفاوضات مع ناديه، خاصة أن اللاعب من أعمدة الفريق وساهم معهم في 35 هدفا مع فريقه في الموسم الماضي خلال 29 مباراة رسمية خاضها.

وكان الهلال السعودي قد حاول التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تقديمه عرضا كبيرا، ولكن اللاعب اختار الانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، وكشفت تقارير أن إدارة الهلال رفضت الدخول في مزايدات مع ممثلي ميسي من خلال زيادة العرض المقدم له من أجل الانتقال للدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *