عاجل.. سحب شوكولاتة شهيرة من الأسواق وهذا السبب
سحب شوكولاتة شهيرة من الأسواق

أعلنت شركة “شوكولاتة هوتيل” البريطانية الشهيرة والرائدة في مجال صناعة الشوكولاتة عن قرارها بسحب أحد منتجاتها الشهيرة من الأسواق، وجاء هذا القرار صادمًا للعديد من الأشخاص والذين تساءلوا عن السبب وراءه وهل يرجع الأمر لمشكلات في الجودة، وهو ما نوضحه بالتفاصيل خلال السطور المقبلة.

سحب شوكولاتة شهيرة من الأسواق

وقررت شركة شوكولاتة هوتيل سحب أحد منتجاتها الشهيرة من السوق، نتيجة المخاوف من احتوائه على قطع من الزجاج، ما يجعله غير آمن للأكل، وأصدرت وكالة معايير الغذاء البريطانية تنبيه بشأن منتج “Hotel Chocolat Choose Your Poison”، وأكدت وكالة معايير الغذاء البريطانية بأن تناول هذا المنتج قد يتسبب في أضرار على صحة الإنسان وذلك لأنه يحتوي على قطع من الزجاج في التركيبة، ويأتي هذا التنبيه بمثابة تحذير لجميع المستهلكين الذين قاموا بشراء المنتج أو يرغبون في شرائه.

والجدير بالذكر، أن شركة شوكولاتة هوتيل، قررت سحب منتجها من السوق حرصًا على سلامة عملائها وتوعيتهم من مخاطر هذا المنتج، وأن الشركة قررت على الفور سحب المنتج من الأسواق، لعدم التسبب في أي أضرار لصحة المستهلكين، وأضافت الشركة في إشعار رسمي لها “تقوم شركة شوكولاتة هوتيل بسحب المنتج “Hotel Chocolat Choose Your Poison” من الأسواق. وسيتم عرض إشعارات نقاط البيع في جميع المتاجر، وستشرح هذه الإشعارات للعملاء سبب سحب المنتج وتخبرهم بالإجراءات التي يجب عليهم اتخاذها إذا كانوا قد اشتروا هذا المنتج”.

سحب شوكولاتة شهيرة من الأسواق
سحب شوكولاتة شهيرة من الأسواق

وكان يتوفر المنتج المعني بالسحب في متاجر شوكولاتة هوتيل الخاصة، ويتوفر في متاجر جون لويس، ويمكن أيضًا طلبه بصورة إلكترونية من خلال موقع الشركة الإلكتروني الرسمي، ومن الهام تحذير العملاء بشأن أضرار استهلاك هذا المنتج، ويتوقع الخبراء بأن يتسبب هذا الأمر في خسائر فادحة للشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *