شوف وصلت كام .. قفزة كبيرة في أسعار سيارات BYD F3 فى مصر خلال ديسمبر
شوف وصلت كام .. قفزة كبيرة في أسعار سيارات BYD F3 فى مصر خلال ديسمبر

أعلنت مجموعة «الأمل لتصنيع وتجميع السيارات»، الوكيل المحلي الحصري للعلامة التجارية «BYD»، عن ارتفاع أسعار سيارات بي واي دي F3 موديل 2024 التى يتم تقديمها عبر فئتين في السوق المحلية، بزيادة سعرية تراوحت قيمتها ما بين 45 إلى 60 ألف جنيه خلال شهر ديسمبر الجاري.

 سيارات BYD F3
شوف وصلت كام .. قفزة كبيرة في أسعار سيارات BYD F3 فى مصر خلال ديسمبر

أسعار سيارات BYD F3 الصينية

وجاءت أحدث أسعار سيارات BYD F3 ووفقا للأسعار المعلنة من قبل الوكيل المحلي للعلامة الصينية،كالتالي:

  • وصل سعر الفئة الأولى بناقل حركة يدوي “مانيوال” بقيمة 550 ألف جنيه.
  • بينما سجل سعر الفئة الثانية أوتوماتيك نحو 635 ألف جنيه.

مواصفات سيارات BYD F3 الصينية

تأتي السيارة مزودة بمحرك سعة 1500 سي سي 4 سلندر بقوة 108 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر عند 5800 دورة في الدقيقة متصل بناقل حركة مانيوال بالفئة الأولى أو أوتوماتيك CVT من 6 سرعات بالفئة الأعلى تجهيزًا، إلى جانب ذلك يعمل المحرك يعمل بنظام الحقن الإلكتروني المتتابع المتعدد ويبلغ سعة خزان الوقود للسيارة 50 لترا، وطبقا للبيانات المعلنة عن السيارة، تتسارع السيارة من وضع السكون وصولا إلى 100 كم في الساعة في 12.1 ثانية، تستهلك السيارة وقود 6.3 لتر لكل 100 كم،

الأمن والسلامة

وتضم طرازات BYD F3 باقة متنوعة من المواصفات وسائل الأمن والحماية المتطورة من بينها «2 وسادة هوائية – فرامل مانعة للانغلاق ABS – توزيع إلكتروني للفرامل EBD – إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة».
وجهزت مقصورة السيارة الداخلية ببعض الكماليات منها مكيف هواء، وزجاج خلفي مظلل، ومقاعد جلد، وعجلة قيادة متعددة المهام، ونظام ترفيهي يدعم الراديو و USB مكون من راديو مزود بمدخل صوت خارجي AUX، وغيرها».
وزودت ببعض التجهيزات الخارجية منها «مصابيح ضباب – مصابيح خلفية LED – مرايات جانبية كهربائية – زجاج كهربائي أمامي وخلفي – زجاج أمامي مظلل – جنوط رياضية 15 بوصة».

الأبعاد الخارجية

تأتي السيارة بي واي دي F3 بطول يصل إلى 4.533 مم، وعرضها الكلي 1.705 مم، وارتفاعها 1.490 مم، وترتكز على قاعدة عجلات 2600 مم، وخلوصها الأرضي 170 مم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *