شوف وصلت كام… أسعار ومواصفات «إم جي ZS» موديل 2024 بعد زيادتها الأخيرة
شوف وصلت لكام... أسعار ومواصفات «إم جي ZS» موديل 2024 بعد زيادتها الأخيرة

أعلنت شركة «المنصور للسيارات» الوكيل المحلي للعلامة التجارية«إم جي» في مصر، ارتفاع أسعار سيارات إم جي ZS موديل 2024 بزيادة سعرية تتراوح قيمتها ما بين 45 و50 ألف جنيه لمختلف الفئات، خلال نوفمبر الحالي.

مواصفات إم جي ZS موديل 2024
شوف وصلت كام… أسعار ومواصفات «إم جي ZS» موديل 2024 بعد زيادتها الأخيرة

أسعار إم جي ZS موديل 2024

  • الفئة الأولى STD قدرت سعرها بقيمة 900 ألف جنيه بدلا من 855 ألف جنيه.
  • سجل سعر الفئة الثانية Comfort بقيمة 920 ألف جنيه بدلا من 870 ألف جنيه.
  • أما الفئة الثالثة Luxury بلغ سعرها نحو 940 ألف جنيه، بدلا من 890 ألف جنيه.

مواصفات إم جي ZS موديل 2024

تستمد طرازات «MG ZS» قوتها من محرك تيربو رباعي الأسطوانات، سعته 1500 سي سي، ينتج عنه قوة 123 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 135 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة رباعي السرعات أوتوماتيك. وطبقًا للبيانات المعلَنة عن «MG»، متوسط استهلاك السيارة من الوقود يبلغ نحو 5.8 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

الأمن والسلامة

وتأتي طرازات MG ZS مزودة ببعض وسائل الأمن والسلامة المتطورة والحديثة؛ أبرزها «وسائد هوائية أمامية- فرامل مانعة للانزلاق ABS- توزيع إلكتروني للفرامل EBD- خاصية التوازن الإلكتروني ESP- نظام مراقبة ضغط الإطارات».

التجهيزات والكماليات

وزودت الفئة الأولى بباقة متنوعة من التجهيزات والكماليات، ومنها «مثبت سرعة- مصابيح أمامية هالوجين- إمكانية تشغيل محرك السيارة بدون مفتاح- إمكانية ضبط المرايات الجانبية كهربائيًّا- مكيف هواء مانيوال- جنوط رياضية 16 بوصة، كما تحتوى إم جي ZS على نظام ترفيهي مكون من 4 سماعات، وبلوتوث، وغيرها»
وتحتوي سيارات «إم جي ZS» الفئة الثانية على نفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة الأولى مضاف لها بعض الكماليات الأخرى من بينها «وسائد هوائية جانبية- مصابيح ضباب أمامية مع إضاءة نهارية LED- حساسات ركن خلفية- قضبان سقف- زجاج كهربائي أمامي وخلفي- عجلة قيادة متعددة الوظائف- جنوط رياضية 17 بوصة، كما زودت بـ6 مكبرات صوتية وشاشة وسائط تعمل باللمس 8 بوصات، وغيرها».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *