سر لغز 1111.. نبوءة السنور ترعب الاحتلال الإسرائيلي.. ما علاقة ياسر عرفات
سر لغز 1111.. نبوءة السنور ترعب الاحتلال الإسرائيلي.. ما علاقة ياسر عرفات

أثار رئيس حركة حماس الكثير من الجدل بعدما أعلن في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن رقم 1111 تزامنا مع الانتهاكات التي تمارسها قوات الاحتلال والقصف الإسرائيلي لغزة، وهذا الرقم هددت فيه حماس قبل عامين وعاد للساحة من جديد.

يحيي السنور رئيس حركة حماس يتحدث عن رقم 1111

وترجع البداية إلى 2021 حينما تحدث يحيي السنور رئيس حركة حماس في غزة عن رقم 1111، وحينها قال: بدى أقولكم شغلة سجلوها.. سجلوا الرقم 1111 إيش تفاصيل الرقم لا نريد أن نقول في هذا الوقت، سيأتي في وقت لاحق”.

على مدار عامين ظل هذا الرقم لغزا لكنه أثار الكثير من التوقعات والتكهنات عن سببه، وتم تداوله الآن من جديد نظرًا لتوقع البعض أنه تاريخ يوم 11 – 11، من الشهر الجاري، تزامنًا مع تصاعد العدوان الإسرائيلي على غزة.

وهناك تفسيرات أخرى تحيط بالرقم، ومنها أنها رشقات صاروخية على مناطق الاحتلال في حين يراها البعض الآخر أنها تكون مرتبطة بالقمة العربية، وتخطى الأمر حدود مواقع التواصل وصرح زهار جبارين، نائب رئيس حماس في الضفة الغربية بأن الرقم سوف تكون بداية المعركة.

1111 وذكرى اغتيال ياسر عرفات
1111 وذكرى اغتيال ياسر عرفات

1111 وذكرى اغتيال ياسر عرفات

وتابع زهار: الرشقة الأولى للصواريخ سوف تكون بهذا العدد بل يزيد عن ذلك ويتعلق بالمواجهة القادمة، حيث تشير التقارير إلى أن وزير حرب الاحتلال الإسرائيلي يريد اغتيال السنوار في أول فرصة وذلك تزامنا مع يوم 11 – 11 – 2023، حيث توعد وزير الدفاع الإسرائيلي بوأف جالانت السبت الماضي باغتيال يحيي السنوار.

وفي السياق ذاته ربط آخرون بين 1111 وذكرى اغتيال ياسر عرفات يوم 11 – 11 وكتب صلاح شوقي: عن لغز السنوار فقال: “المقاومة أعدت 1111 رشقة صاروخية لضربها على الاحتلال ووعد يوم 11 – 11 لأنه ذكرى وفاة القائد أبو عمار ياسر عرفات وهذه الرشقة تسمى رشقة الشهيد أبو عمار تخليدا لذكراه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *