ربع نهائي أبطال إفريقيا.. موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة
الأهلي

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تدريباته استعدادا للمباراة المقبلة أمام فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على استاد بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري كولر، على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم الجمعة المقبلة في ذهاب دور ربع نهائي البطولة، حيث تقرر أن تكون مباراة الذهاب في تنزانيا يوم الجمعة 29 من مارس الجاري، في حين تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم الـ 5 من شهر أبريل المقبل.

واختارت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الحكم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الأهلي مع سيمببا في مباراة الذهاب في تنزانيا، وسيتواجد على تقنية الفيديو الحكم دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز، ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في الخارج من أجل تسهيل مهمته في الصعود لدور نصف النهائي.

وكان القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قد أوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والفائز منهما يواجه في نصف النهائي المتأهل من فريقي مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزانى والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة 29 من شهر مارس الجاري، في دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *