“خليه يشوف مستقبله”.. الزمالك يستقر على رحيل زيزو ويحدد قيمة الصفقة| مفاجأة في اللاعب البديل
مبلغ خرافي من الزمالك لرحيل زيزو

يبدوا أن الزمالك استقر على بيع أحد نجومه المفضلين لتعويض الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق في ظل حصول اللاعب على عروض مغرية من عدة أندية خليجية، ليقول أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق أن إدارة النادي حددت مبلغ رحيل أحمد مصطفى زيزو للموافقة على بيع اللاعب.

مبلغ خرافي من الزمالك لرحيل زيزو

وذكر أحمد حسام ميدو أن الزمالك حدد مبلغ 10 ملايين دولار من أجل السماح لزيزو بالرحيل، لافتا إلى ان الإدارة تفكر جديا في بديل اللاعب وهو قد يكون مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن ومن الممكن أن يعوض غياب زيزو في الزمالك.

409258
“خليه يشوف مستقبله”.. الزمالك يستقر على رحيل زيزو ويحدد قيمة الصفقة| مفاجأة في اللاعب البديل

ميدو: زيزو يحب الزمالك

وأوضح ميدو أن زيزو مرتبط بالزمالك ويحب الفريق جدا ويفكر في تجديد عقده مع النادي، والاستمرار بداخله، وسط مساعي من الإدارة لحل أزمة قيد الزمالك والانتهاء من الأزمة لضخ دماء جديدة داخل الفريق، يأتي ذلك وسط معلومات تتحدث عن تقديم الشباب السعودي عرض لضم زيزو من الزمالك بقيمة تصل 4 ملايين دولار.

 توقيع رمضان صبحي للزمالك

وتقول عدة تقارير صحفية أن رمضان صبحي انضم إلى الزمالك رسميا ووقع بالفعل في صفقة مدوية وهو الأمر الذي خرج مسؤولين في الزمالك للرد على الأمر مؤكدين أن رمضان صبحي لم يوقع للزمالك وأن كل المعلومات المتداولة في هذا الصدد عارية تماما عن الصحة بل أنه لم يحدث أى مفاوضات  مع اللاعب في الفترة الحالية.

وذكر مصدر مسؤول بالزمالك ان رمضان صبحي يتمتع بمهارات وإمكانيات فائقة ويعد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري، لكنه خارج حسابات الفريق تماما ولا يوجد أى نية للتعاقد معه نظرا لارتباط اللاعب بعقد مع بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *