جهز أوراق طفلك…نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2023
نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2023

الكثير من الآباء والأمهات يرغبون في معرفة نتيجة تقديم رياض أطفال بالمدارس التجريبية لهذا العام، حيث قام الكثير منهم بالتقديم لأبناءهم على أحد المدارس التجريبية، ويحب أولياء الأمور أن يلتحق أبنائهم بهذه المدارس وذلك لأنها تقدم تعليم متميز يجمع بين التعليم الحكومي وتعليم المدارس اللغات، وتم التقديم على هذه المدارس بداية من شهر يونيو وحتى نهايته والمنتظر الآن هو إعلان نتيجة التقديم.

نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2023

تقدم المدارس التجريبية تعليم متميز، يمكن لكل فئات المجتمع التقديم في هذه المدارس، فبعض أولياء الأمور لا يقدرون على التقديم لأبنائهم في المدارس الخاصة وذلك بسبب ارتفاع أسعارها، وفي هذه الحالة يلجئون للمدارس التجريبية كبديل للمدارس الخاصة.

يمكنك معرفة نتيجة التقديم على رياض الأطفال بالمدارس التجريبية الآن من خلال الموقع الرسمي للوزارة، وذلك لأنه أقترب وقت دخول المدرس وهو المحدد في بداية شهر 10 القادم، وحددت كل مدرسة الآن العدد الذي قبلته من الطلاب، وظهرت نتيجة من قبل من الطلاب ومن تم رفضه لأي سبب من الأسباب.

شروط التقديم في المدارس التجريبية

هناك مجموعة من الشروط الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم التي يجب توافرها في الطلاب وولي الأمر، وتوافر هذه الشروط هو المؤشر على القبول بالمدرسة، ونذكر لكم شروط التقديم على المدارس التجريبية من خلال النقاط التالية:

  • لا يقل عمر الطالب عن 4 سنوات في بداية شهر أكتوبر.
  • لا يتجاوز عمر الطالب ال 6 سنوات.
  • التقديم على مدرسة تابعة لمحل إقامة ولي أمر الطالب.
  • التقديم في الإدارة التعليمية التابعة لمحل إقامة ولي أمر الطالب.
  • يتم اختيار الطالب على حسب حاجة المدرسة ونظرا للكثافة التعليمية الخاصة بكل محافظة من المحافظات.
  • يتم الاختيار بشكل إلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *