بهذه الشروط.. وظائف إدارية وأكاديمية وفنية بجامعة المنصورة الجديدة
جامعة المنصورة الجديدة

أعلنت جامعة المنصورة الجديدة، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية والإدارية والفنية بها للعام الدراسي المقبل 2023- 2024، من خلال التعاقد السنوي مع ذوى الكفاءة والخبرة المطلوبة لشغل هذه الوظائف بنظام الندب الجزئي والكلي من شاغلي الوظائف في مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي.

موعد التقديم في وظائف جامعة المنصورة الجديدة

وأوضحت جامعة المنصورة الجديدة في بيان لها، فتح باب التسجيل والتقديم على الوظائف بداية من الاثنين السادس من مارس وحتى 13 من الشهر نفسه، ويمكن للأشخاص الذين تنطبق عليهم الشروط تسجيل البيانات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة.

15917394241660509573
وظائف جامعة المنصورة الجديدة والشروط المطلوبة

الوظائف الأكاديمية في جامعة المنصورة الجديدة

وأشارت جامعة المنصورة الجديدة، إلى أن الوظائف تتمثل في اختيار أعضاء هيئة تدريس ” أساتذة، وأساتذة مساعدين، ومدرسين”، بالإضافة إلى أعضاء هيئة معاونة من ” معيدين، ومدرسين مساعدين” يكون لديهم كفاءة وقدرة على التجاوب مع التقدم العلمي العالمي، وأن يشاركون بمشروعات بحثية ترفع من ترتيب الجامعة، ويتمتعون بصلات وثيقة مع جامعات متميزة داخل مصر وفي خارجها، حسب المؤهلات والشروط والمعايير والضوابط التي تحددها الجامعة.

شروط شغل الوظائف

وأوضحت جامعة المنصورة الجديدة، الشروط الواجب توفراها في المتقدمين للوظائف الشاغرة حسب القوانين واللوائح المنظمة لذلك، وجاءت الشروط على النحو التالي:

  • أن يكون المتقدم متمتع بالجنسية المصرية أو جنسية عربية التي تعامل المصريين بالمثل في تولي الوظائف لديها.
  • أن يكون المتقدم محمود السيرة حسن السمعة، وألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي.
  • ألا يكون قد سبق وأن حكم على المتقدم بعقوبة جنائية أو بعقوبة مخلة بالشرف أو الأمانة وأن يجتاز المقابلة الشخصية.
  • يشترط أن يجتاز المتقدم الاختبارات المقرر خاصة اختبارات إجادة التعامل مع الحاسب الآلى واختيار قياس مدي إجادة اللغة الإنجليزية، وأن يحصل على 70% على الأقل في الاختبار التحريري الذي ستجريه الجامعة.
  • يشترط أن يتوفر في المقدم شروط اللياقة الصحية التي تتماشي مع الوظيف المعلن عنها.
  • أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال يناسب الوظيفة المطلوبة، مع توافر 5 سنوات من الخبرة المتطلبة على الأقل لكل مسمى وظيفي من الوظائف المعلن عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *