النهائي مجاني.. تردد قناة SSC الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد بمونديال الأندية
قرعة سهلة للكبار في كأس خادم الحرمين الشريفين

أعلنت شبكة قنوات السعودية الرياضية«SSC» ، اليوم الخميس عن إذاعة مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين ريال مدريد والهلال السعودي بشكل مجاني والمقرر لها يوم السبت المقبل 11 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك بعد أن تأهل الفريقان على حساب الأهلي وفلامنجو البرزايلي على الترتيب.

وقالت شبكة قنوات السعودية الرياضية في بيان رسمي لها، إن الشركة تعلن نقل نهائي مونديال الأندية الذي سيجمع بين فريقي الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني بشكل مجاني عبر القناة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مشيرة إلى أن مستخدمي أجهزة جوبوكس يمكنهم مشاهدة المباراة بشكل مجاني بالإضافة إلى النقل المجاني من خلال منصة شاهد سواء للمشتركين أم غيرهم.
ويمكن استقبال قنوات السعودية الرياضية على النايل سات على تردد 12418، وبمعامل استقطاب أفقي وبمعدل ترميز27500 وبمعامل تصحيح 5/6 .

القنوات الرياضية السعودية
بيان القنوات الرياضية السعودية

موعد مباراة الهلال ضد ريال مدريد

وضرب الهلال السعودي موعدا مع ريال مدريد الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية بعدما تغلب على فريق الوداد المغربي في ربع نهائي بركلات الترجيح، ومن بعدها الفوز على فريق فلامنجو البرازيلي في دور نصف نهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين وصل ريال مدريد للنهائي بعد الفوز على الأهلي أمس الأربعاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وصعد الهلال السعودي إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، ليضمن تحقيق الميدالية الفضية على أسوء تقدير، أو أن يحقق المفاجأة الكبرى بالفوز على ريال مدريد وينال الميدالية الذهبية.

وتلعب المباراة النهائية يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات، وذلك بعد مباراة الأهلي مع فريق فلامنجو البرازيلي الذي سيقام في نفس اليوم عند الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *