الغرامة ثم سحب الخط .. آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامة
آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامة

حتى لا يتعرض المشتركون لدفع غرامة على فاتورة التليفون الأرضي تعيد الشركة المصرية للاتصالات التذكير بآخر موعد لسداد الفاتورة، والتي يتمكن المستفيد من الاستعلام عنها عبر موقع الشركة الإلكتروني أو من خلال الاتصال على خدمات الرقم المختصر للشركة”19777″، نتعرف من خلال التفاصيل التالية على آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي وما يترتب على عدم السداد وانتهاء الفترة المسموح بها.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامة

يتمكن عميل المصرية للاتصالات من سداد فاتورة التليفون الأرضي والتي بدا الاستعلام عنها من منتصف شهر أبريل وتستمر فترة السداد حتى منتصف شهر مايو دون غرامة، بعد انتهاء هذه المدة يتم دفع الفاتورة مع الغرامة التي تقدر قيمتها ب 10 جنيهات أو نسبه 1.5% من قيمة الاشتراك بحد أقصى 11 شهرا.

الآثار المترتبة على عدم دفع الفاتورة في الموعد

تحدد المصرية للاتصالات كافة الآثار المترتبة على عدم سداد الفاتورة في موعدها كالتالي:

  • عدم سداد الفاتورة في فترة السماح وقدرها شهر من بداية إصدار الفاتورة يوم 15 من شهر أبريل وحتى يوم 14 من شهر مايو 2023.
  • يتم دفع الفاتورة بالإضافة إلى الغرامة وقيمتها 10 جنيهات أو 1.5% من قيمة الاشتراك.
  • في حال عدم السداد والتأخير وعدم الدفع حتى 14 يونيو يتم فصل الخدمة نهائيا بالإضافة إلى فرض غرامات تأخير بداية من 15 يونيو في حال تم السداد مرة أخرى.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات، ومن خلال إدخال رقم التليفون وكود المنطقة ثم الضغط على اظهر الفواتير، يمكن السداد بالانتقال إلى خدمه السداد الإلكتروني عن طريق بطاقة الائتمان يتم استكمال خطوات الدفع، أو الدفع عن طريق خدمات فوري وأمان ومصاري، ومحافظ البنوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *