الأهلي يعلن نجاح عملية إمام عاشور بعد إصابته مع المنتخب الوطني
إمام عاشور لاعب الأهلي

أعلن النادي الأهلي، في بيان رسمي له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مساء اليوم الأحد، نجاح الجراحة التي أجراها اللاعب إمام عاشور لاعب الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني مساء الجمعة الماضية أمام منتخب نيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الودية التي يشارك فيها كلا من مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

نجاح جراحة إمام عاشور

وقال الأهلي في بيان: “أجرى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول، عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًّا”.

وأضاف البيان: “وقال أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن الجراحة التي أجراها اللاعب تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام القادمة”.

421387365 338988928636450 5917069331474915248 n
بيان الأهلي

وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، قد أكد أمس السبت، أنه في ضوء الفحوصات التي خضع لها اللاعب إمام عاشور، وبعد عرضه على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، تقرر خضوع اللاعب لإجراء عملية جراحية في الكتف، مشيرا إلى أن العملية ستتحدد فترة ابتعاد اللاعب عن الملاعب.

وتعرض اللاعب إمام عاشور لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، في المباراة الودية المقامة بالعاصمة الإدارية الجديدة، في مباراة منتخب نيوزيلندا في نصف نهائي المسابقة الودية، حيث سقط عاشور على الأرض وحصل على ركلة جزاء، أحرز منها اللاعب مصطفي محمد مهاجم المنتخب هدف التقدم الوحيد والصعود للمباراة النهائية، حيث تواجه الفراعنة في المباراة النهائية منتخب كرواتيا الذي فاز على تونس أمس بركلات الترجيح، حيث تلعب المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *