“مش عاوز أكمل”.. لاعب الأهلي يرفض تجديد عقده وقرار صارم من الخطيب
النادي الأهلي

أثار نجم النادي الأهلي حالة من الجدل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما قالت تقارير إعلامية بأن اللاعب قد رفض تجديد عقده مع القلعة الحمراء، وطلب من مسؤولي النادي السماح له بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال الساعات القادمة، حيث يرى بأن علاقته مع الأهلي قد وصلت إلى طريق مسدود، وبات من الأفضل السماح له بالخروج والذهاب إلى نادي آخر خلال فترة الانتقالات المقبلة.

لاعب الأهلي يرفض تجديد عقده مع النادي

أشارت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد عرض على اللاعب كريم حاتم، نجم فريق كرة السلة، تجديد العقد وذلك مقابل راتب سنوي قد تم تحديده من قبل المسؤولين وفقًا للمستويات التي يقدمها اللاعب الشاب في الفترة الأخيرة.

وأوضحت المصادر، بان “حاتم” قد رفض تجديد العقد وطلب بالحصول على راتب أعلى، ولكن إدارة الأهلي قد قالت بأن هذا الأمر غير ممكن بالوقت الحالي، واللاعب ليس أمامه سوى خيارين فقط إما قبول العرض كما هو أو رفضه، ليصر نجم فريق السلة على موقفه ويرفض التجديد مقابل هذا الراتب.

أول قرار من الأهلي ضد نجم الفريق

في أول رد فعل من جانب مسؤولي القلعة الحمراء بخصوص موقف كريم حاتم ورفضه للتجديد، فقد تقرر تجميد اللاعب واستبعاده من الفريق الأول سواء في التدريبات أو المباريات.

وقد تم إبلاغ اللاعب بضرورة حضور تدريبات فريق الشباب في النادي الأهلي، حيث لن يسمح له بالتواجد مع الفريق الأول في الفترة المقبلة، ولحين حل الأزمة المتعلقة بتجديد عقده مع القلعة الحمراء في الساعات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *