مطلوب 2.4 مليون يورو.. فيفا يعلن وقف قيد الزمالك بسبب هذا اللاعب
وقف قيد الزمالك

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اليوم الإثنين 29 أبريل الجاري، قرار بإيقاف القيد في نادي الزمالك لمدةة 3 فترات متتالية اعتبارا من 24 من شهر أبريل الجاري، حتى يتم سداد الغرامة المستحقة للاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم القلعة البيضاء السابق، وذلك بعد حصوله على حكم نهائي بالحصول على مستحقاته من الزمالك.

وجاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعد رفض الطعن المقدم من نادي الزمالك في الحكم الصادر لصالح خالد بوطيب، حيث أصبحت القلعة البيضاء مطالبة بسداد غرامة مالية تصل قيمتها إلى 2.4 مليون يورو، عبارة عن 1.9 كليون يورو كغرامة أولية، إضافة إلى نصف مليون يورو كغرامات تأخير لصالح اللاعب بوطيب.

وكانت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد نجحت في حل أزمة وقف القيد قبل فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث نجحت في تسوية أكثر من قضية على رأسها قضية فريق لشبونة البرتغالي بشأن مستحقات صفقة عودة محمود شيكابالا للفريق، وأزمة اللاعب السابق بنجامين أتشيمبونج، وغيرها من القضايا.

ونجح الزمالك في استغلال حل أزمة القيد، وتعاقد مع 10 لاعبين دفعة واحدة في شهر يناير الماضي حيث تعاقد مع كلا من ” مهاب ياسر، ياسر حامد، موتيابا، أحمد حمدي، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، سيف فاروق جعفر، زياد كمال، محمد عاطف”، ولكن الفريق أصبح محروم من التعاقد مع أي صفقات جديدة بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة إلا بعد سداد الغرامة الموقعة عليه للاعب المغربي خالد بوطيب.

على جانب آخر، غادرت بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك برئاسة حسام المندوه، غانا بعد فوزها أمس على فريق دريمز الغاني، بثلاثة أهداف دون مقابل في إياب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث نجح الفريق في التأهل لنهائي البطولة ومواجهة فريق نهضة بركان المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *