الدوري السعودي الأقرب.. ليفربول يكشف سعر بيع صلاح بعد المشادة مع كلوب
محمد صلاح وكلوب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، استقرت بشكل نهائي على رحيل اللاعب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد دخوله في مشادة قوية التقطتها الكاميرات يوم السبت الماضي أثناء مباراة الفريق أمام ويست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد دخل في مشادة عنيفة مع مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، حيث أبدى اللاعب غضبه لعدم مشاركته في المباراة إلا في آخر الدقائق على الرغم من حاجة الفريق لجهوده بعد تعادله بهدفين لكل فريق، في الوقت الذي اعترض فيه كلوب على طريقة حديث صلاح معه.

سعر بيع محمد صلاح

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية، إن إدارة ليفربول تسعي إلى استغلال آخر فرصة لبيع محمد صلاح بمبلغ جيد، خاصة وأن تعاقده مع الفريق ينتهي في نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير القادم، وبالتالي الميركاتو الصيفي المقبل هو آخر فرصة لبيعه.

وحسب شبكة فوتبول إنسايدزر الإنجليزية، فأن ليفربول جاهز لتلقى العروض من الأندية التي ترغب في التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى إن إدارة الفريق الإنجليزي حددت سعر بيع الفرعون المصري ما بين 100 إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت الشبكة أن سعر صلاح لن يصل إلى 200 مليون جنيه استرليني كما كان في السابق، بسبب تبقي في عقده موسم واحد فقط، وكلما اقترب العقد من الانتهاء يقل سعر اللاعب، حيث يشتري الفريق الجديد باقي عقده.

ويحظي اللاعب محمد صلاح، باهتمام كبير من عددا من الأندية السعودية، خاصة من فريقي اتحاد جدة والهلال السعودي، حيث حاول الاتحاد ضمه في الانتقالات الصيفية الماضية، وقدم عرضا تصل قيمته لـ 150 مليون جنيه إسترليني لكن ليفربول تمسك ببقاء صلاح بين صفوفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *