«لغز عايز دماغ صاحية».. هل يمكنك تحريك عودي ثقاب للحصول على 5 مربعات؟ 

نشر موقع سركاري الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية والأوهام البصرية، حيث يتطلب اللغز تحريك عودي ثقاب من المنزل الحصول على 5 مربعات بداخله، مشيرًا إلى أن عملية الحصول على المربعات ليس بالأمر السهل كما يعتقد البعض، الأمر يحتاج إلى تركيز شديد والبعد عن الضوضاء التي توجد حولك لكي تصل إلى الحل في أسرع وقت، تذكر أنه لا يوجد وقت محدد لك للعثور على الحل، ولكن إذا أردت أن تختبر نفسك بنفسك فيجب عليك ضبط الساعة على وقت معين وبعد ذلك قم بالتفكير في حل اللغز.

اكتشف عبقريتك.. وقم بحل اللغز!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة والمثيرة للاهتمام، أن مهمتك هي تحويل هذا المنزل إلى تكوين لا يحتوي على واحد ، ولا اثنين، ولكن خمسة مربعات يبدو مستحيلا؟ الأمر ليس كذلك، ولكنه سيتطلب بعض التفكير الذكي، قبل أن نبدأ في إعادة ترتيب أعواد الثقاب ، لنأخذ لحظة لتصور المشكلة. نحتاج إلى تقسيم المنزل إلى خمسة مربعات منفصلة أثناء تحريك اثنين فقط من أعواد الثقاب، قد يبدو الأمر صعبًا في البداية، ولكن مع بعض الإبداع، يمكننا القيام بذلك، خذ نفس عميق وأبدأ الآن.

Move 2 Matchsticks to get 5 Squares from House Matchstick Puzzle 1024x683 1

هل عثرت على المربعات؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن كثرة ممارسة هذه الأنشطة تعمل على توسيع نطاق الدماغ المسؤولة عن زيادة نسبة التركيز بشكل كبير، فلا تتردد وقم بحل العديد من الألغاز من خلال موقعنا هذا، الآن سوف يتم الإعلان عن الحل، تهانينا لكل من عثر على الحل بدون مساعدة، وبالنسبة للآخرين الحل موجود في نهاية الصفحة، بالتوفيق للكل”.

How to Solve 1024x683 1

الحل هو :

You Answer 1024x683 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *