«لازم تكون لماح».. هل يمكنك معرفة الاختلافات الأربعة خلال 15 ثانية؟

نشر موقع إمبايروود الترفيهي المتخصص في نشر الألغازالذهنية الصعبة، لغزاً جديداً من ألغاز بؤر الاختلاف، يتطلب من اللاعب اكتشاف الاختلافات الأربعة المخفية بين هاتين الصورتين المخيفتين لمنزل الهالوين في أقل من 15 ثانية، مضيفاً أن ألعاب الملاحظة، مثل “اكتشف الفرق”، ليست ممتعة فحسب، ولكنها أيضًا طريقة رائعة لتحسين حدة عقلك.

اكتشف قوة عقلك.. واعثر على الاختلافات الأربعة خلال 15 ثانية!

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص أن هذه الألعاب تتحداك في تحديد التناقضات بين الصور، مما يعزز قدرتك على رؤية التفاصيل لذا لكي تتفوق عليك أن تكون ملتزمًا وصبورًا ومثابرًا، مشيرا إلى أنك إذا كنت تواجه صعوبة في اكتشاف الاختلافات، فلابد أن تحاول النظر إلى الصورة من زوايا أو مسافات مختلفة ومن المفيد أيضًا أن تأخذ فترات راحة لتقليل توترك.

Diff Abm 1410 nknjah 1024x512 1

هل عثرت على جميع الاختلافات؟.. إليك الحل أدناه

وتابع الموقع الترفيهي: “حان الوقت لارتداء نظارتك البوليسية وصقل مهارات الملاحظة لديك. اليوم، ستحتاج إلى اكتشاف أربعة اختلافات بين صورتين متشابهتين بشكل مخيف لمنزل الهالوين، فهناك 4 اختلافات مخفية كامنة في الظلال، في انتظار اكتشافها فهل تستطيع عينك النسر اكتشافها جميعًا في أقل من 15 ثانية؟، ولكن عليك أن تسرع لان الوقت أوشك على النفاذ، ولكن إذا فشلت في الوصول للحل فلا تيأس تمنياتنا بحظ أفضل المرة القادمة ولكن تحقق من الحل المرفق أدناه وتهانينا لكل من وصل إلى الحل دون مساعدة من أحد”.

Screenshot 20231019 232211 Chrome

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *