كود تحويل مكالمات فودافون إلى مغلق.. وكيفية إلغائها
تحويل الخط لمغلق

شركة فودافون هي شركة مصرية وتعتبر شركة اتصال رائدة من بين شركات الاتصالات المصرية الأخرى وتعمل على توفير الكثير من الخدمات لعملائها، وذلك لتوفير الراحة للعملاء وتسعى الشركة دائماً لتقديم أفضل الخدمات لهم ومن بينهم خدمة كود تفعيل المكالمات فودافون لكافة العملاء لتفعيله في أي وقت حيث يوجد الكثير من العملاء الذين لا يرغبون في استقبال مكالمات في بعض الأوقات ولا يرغبون في غلق هواتفهم، ويتناول المقال تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع.

كود تحويل المكالمات فودافون إلى رقم آخر

هناك بعض العملاء الذين يمتلكون أكثر من رقم ولا يرغبون في استخدام أكثر من هاتف محمول، لذلك يكونوا بحاجة إلى تفعيل كود تحويل المكالمات فودافون لرقم آخر كي يتمكنوا من استقبال المكالمات ويمكن استخدام أكواد التحويل من خلال الآتي:

  • إذا أردت أن تحول مكالمة إلى رقم آخر يمكنك الاتصال على # رقم المحمول *66**.
  • يمكن تحول المكالمة إلى خط أرضي ليس شرط أن تتحول لمحمول ويمكن ذلك من خلال الاتصال على #رقم الأرضي*67**.
  • إذا أردت إلغاء تفعيل خدمة التحويل لرقم آخر قم بالاتصال على #67##.
  • كما يمكنك أيضاً أن تحول المكالمات في حالة عدم الرد عليها حيث يوجد خدمة تحويل المكالمات لرقم آخر وذلك من خلال الاتصال على # رقم المحول *61**.
  • إذا أردت أن تحول المكالمة لرقم أرضي يمكنك إستخدام نفس الكود وكتابة رقم أرضي بدل من رقم المحمول والضغط على إتصال.إذا أردت أن تقوم بإلغاء تفعيل تلك الخدمة قم بالاتصال على #61## اتصال.
  • في حالة كان الرقم مشغول فيمكنك أيضاً استخدام خدمة التحويل من خلال الاتصال على # رقم المحمول*62** أو أتصل على نفس الكود وقم بتبديل رقم المحمول وكتابة الرقم الأرضي إذا أردت أن تحول المكالمة إلى الرقم الأرضي وفي حالة إلغاء التحويل قم بالاتصال على كود #62##.
تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة فودافون
تحويل الخط لمغلق

كود الغاء تحويل المكالمات فودافون

يرغب الكثير من العملاء في التعرف على كود تحويل المكالمات فودافون الذي من خلاله يمكنهم عدم استقبال أي مكالمة ويتم تفعيل تلك الخدمة بعد الاتصال على كود #21**، فهي تعمل على وقت نشاط رقمك بشكل تام وإذا أردت أن تعاود نشاط رقمك من جديد فيجب الاتصال على #21## وبعدها يمكنك إستخدام الرقم في إرسال واستقبال المكالمات ويوجد في بعض الهواتف ميزة التحويل المباشر عبر تغيير إعدادات الهاتف.

كود غير موجود بالخدمة

قامت الشركة بتخصيص كود تحويل المكالمات فودافون لأن هناك الكثير من العملاء لا يرغبون في استقبال أكثر من مكالمة في آن واحد أو عدم التواصل مع الكثير من الناس وتلك الخدمة تتيح لك إمكانية عدم التواصل مع الغير وتتمثل في الآتي:

  1. تعمل تلك الخدمة على تحويل الرقم الرقم غير موجود بالخدمة ويمكن الاشتراك بتلك الخدمة من خلال الاتصال على # إدخال أي رقم غير صحيح *21*.
  2. إذا أردت أن تفعل الرقم وتستخدمه مرة أخرى قم بالاتصال على #21*.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *