قرار عاجل من جهات التحقيق بشأن جماهير الأهلي المتهمين بارتكاب أعمال الشغب
في عيده الـ116.. معلومات عن نادي القرن الأفريقي ينبغي أن يعرفها كل أهلاوي

قررت جهات التحقيق المختصة، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل عدد من المشجعين المنتمين إلى النادي الأهلي الذين تم القبض عليهم خلال مباراة الأهلي والرجاء المغربي التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد القاهرة الدولي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ووجهت لهم تهم بارتكاب أعمال شغب.

وألقت أجهزة الأمن القبض على عدد من جماهير الأهلي في مباراة الرجاء المغربي الماضية، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين بدون مقابل أحرزهما كلا من محمد عبد المنعم، وحمدي فتحي، ليلحق المارد الأحمر الرجاء المغربي أول هزيمة له في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء

على جانب آخر واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات والتدريبات على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق الـ 29 من أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

696
الأهلي والرجاء

وعقد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، اجتماعا مع الطاقم المعاون له لبحث ترتيب المرحلة المقبلة بداية من السفر إلى المغرب لخوض مباراة العودة يوم السبت المقبل، حيث تقرر أن تسافر البعثة غدا الثلاثاء من أجل الاستعداد الجيد للمباراة الحاسمة.

ويسعى الأهلي في مباراة السبت المقبل إلى التأهل إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا ومواجهة الفائز من مباراتي الترجي وشبيبة القبائل الجزائري، ويكفي الأهلي للصعود أن يتعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة وحتى الهزيمة بفارق هدف، وفي حالة تسجيل هدف من المارد الأحمر سيكون الرجاء مطالب بتسجيل 4 أهداف من أجل التأهل لنصف نهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *