عرض ميترفضش.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 75 مليون جنيه
الأهلي

تلقى النادي الأهلي عرضًا رسميًا من قبل أحد الأندية القطرية، يعرب فيه عن رغبته في الحصول على توقيع لاعب القلعة الحمراء وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تفتح أبوابها في شهر يناير 2024، وهو الأمر الذي جعل إدارة الأهلي تطالب من المدير الفني والجهاز المعاون تحديد موقفه من مسألة رحيل اللاعب أو بقاءه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

عرض قطري للتعاقد مع نجم الأهلي

أشارت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد تلقى عرض قوي من نادي الوكرة القطري، وذلك بهدف التعاقد مع اللاعب أحمد عبد القادر خلال سوق الانتقالات الشتوي 2024.

وأوضحت التقارير، بأن العرض المالي المقدم من قبل الوكرة للتوقيع مع لاعب الأهلي قد وصل لنحو 2.5 مليون دولار أي ما يعادل تقريبًا 75 مليون جنيه، وهو أمر نال استحسان كبير من جانب إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

ونقل مصدر مسؤول ومقرب من إدارة الأهلي، بأن “الخطيب” قد وافق بشكل مبدئي على فكرة التنازل عن خدمات اللاعب وانتقاله إلى صفوف نادي الوكرة القطري، ولكنه في الوقت ذاته قد طلب مهلة للنقاش مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر وحسم موقف المارد الأحمر من بيع اللاعب.

الأهلي لا يقف في طريق مستقبل لاعبيه

الجدير بالذكر بأن الأهلي كان قد تنازل عن توقيع عدد من نجوم الفريق في الفترة الأخيرة، وبعضهم خرج لخوض تجربة احترافية في الخليج، وعلى رأسهم الثنائي حمدي فتحي والمنتقل إلى صفوف نادي الوكرة القطري، وكذلك محمد شريف والذي غادر الأهلي وانتقل لصفوف نادي الخليج السعودي قبل انطلاق الموسم الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *