عرض خيالي.. “عملاق قطر” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ1.5 مليون دولار
احتراف لاعب الأهلي في الدوري القطري

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن هناك عرض رسمي قد وصل من أحد الأندية الكبيرة في قطر يطلب فيه الحصول على توقيع لاعب القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما تمت متابعة اللاعب من قبل النادي القطري على مدار الفترة الأخيرة، وتأكدوا من كونه سيكون إضافة قوية لقوام الفريق في الفترة القادمة، في حال ما إذا وافق المارد الأحمر عن التنازل عن خدماته والسماح له بالرحيل عن النادي.

عرض قطري للتعاقد مع نجم الأهلي

أشارت تقارير صحفية، بأن هناك عرض كبير قد وصل من قبل أحد الأندية القطرية للتعاقد مع كريم الدبيس، نجم الأهلي ولاعب منتخب مصر الأوليمبي، وخاصة بعدما تمت متابعة اللاعب لفترة طويلة من قبل الفريق القطري، وتأكدوا من كونه يمتلك المقومات التي تجعله واحد من أفضل اللاعبين الشبان داخل مصر في الوقت الحالي.

وبحسب التقارير، فإن النادي القطري قد قدم عرضًا بنحو 1.5 مليون دولار لصالح الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب، حيث سيحصل المارد الأحمر على نحو مليون دولار كاش، بالإضافة إلى 500 ألف دولار ستكون عبارة عن حوافز وإضافات بناءً على المستويات التي سيقدمها “الدبيس” مع فريقه الجديد.

موقف الأهلي من احتراف ناشئ الفريق

في السياق ذاته، قالت تقارير إعلامية بأن هناك ترحاب كبير من جانب مسؤولي النادي الأهلي بفكرة رحيل اللاعب وخاصة في ظل المقابل المادي الكبير المقدم من قبل النادي القطري والذي يصل لنحو 45 مليون جنيه تقريبًا.

وأوضحت التقارير الصحفية نقلًا عن مسؤولين في القلعة الحمراء، بأن هناك اجتماع طارئ سيعقد في الساعات المقبلة بين لجنة التخطيط والمدرب السويسري مارسيل كولر لحسم موقف الأهلي من الصفقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *