طلبات كولر أوامر.. صفقات جديدة على أعتاب الأهلي ومهاجم أوروبي يرعب الدوري
صفقات جديدة على أعتاب الأهلي

لا يتوان الأهلي المصري عن إصلاح ودعم صفوف الفريق، ومعالجة موطن الضعف لدى المارد الأحمر، من خلال ضخ دماء جديدة في الفريق، وإبرام مزيدا من الصفقات، في ظل سعي مسؤولي القلعة الحمراء من أجل تلبية متطلبات السويسري مارسيل كولر بالتعاقد مع عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية ودعم صفوف الفريق.

ضم مهاجم محلي ومدافع

وذكرت تقارير أن الأهلي على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية من السوق المحلية منهم اللاعب مروان حمدي، مهاجم المصري البورسعيدي، وأحمد أمين أوفا، لاعب إنبي، وأحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر، إذ يسعى الأهلي إلى المفاضلة وحسم ملفات ضم اللاعبين، ولا يزال الأهلي يدرس خطة ضم مهاجم محلي وآخر أجنبي.

صفقات دفاع الأهلي الجديدة

ويدرس الأهلي ضم عدد من اللاعبين في مركز الدفاع وهم كل من محمد إسماعيل من نادي زد، ومصطفى العش زميله في الفريق، وأحمد رمضان بيكهام من سيراميكا كليوباترا، ويأمل الأهلي في الانتهاء من الصفقات الجديدة قبل 11 يناير.

2286363 0
طلبات كولر أوامر.. صفقات جديدة على أعتاب الأهلي في يناير ومهاجم أوروبي يرعب الدوري

وسام أبو علي يصل إلى مصر

أما الصفقة الأخرى التي على وشك الأهلي الانتهاء منها، حسبما ذكر الإعلامي محمد فاروق أن وسام أبو علي مهاجم فريق سيرس السويدي يصل القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، في إطار سعي الأهلي من أجل إتمام الأمور التعاقدية وإجراء الكشف الطبي للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير.

وقال الإعلامي محمد فاروق إن الأهلي انهي جميع الأمور والترتيبات المالية مع النادي السويدي، من أجل الحصول على خدمات وسام أبو علي خلال فترة الانتقالات الشتوية ومن المتوقع أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال ساعات من أجل التوقيع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء رسميا، ويوضح الإعلامي محمد فاروق أن وسام أبو علي يحصل على مليون و200 ألف دولار راتب سنوي مع النادي الأهلي ويوقع لمدة 4 مواسم ونصف

صفقة عمر كمال

أما صفقة انتقال عمر كمال لاعب مودرن فيوتشر للأهلي، كشف الإعلامي البارز هاني حتحوت تفاصيل جديدة عنها لافتا إلى أن فيوتشر 3 لاعبين من الأهلي مقابل عمر كمال عبد الواحد وهم كل من عبد الرحمن رشدان، ومحمد عبد الله، أحمد خالد كاباكا، ومحاولات في فيوتشر لضم نيدفيد”.

إصابة عمر كمال نجم فيوتشر

وخطف عمر كمال الأضواء خلال الفترة الماضية ونجح في الانضمام  إلى قائمة منتخب مصر، إلًا أنه يعاني من شدة وإصابة تقلص عضلي، عقب استبداله من مباراة تنزانيا الودية التي انتهت بفوز الفراعنة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *