صفقة هتقلب الدوري.. الأهلي يحسم التعاقد مع نجم الدوري المصري بـ40 مليون جنيه
الأهلي يفاوض نجم الدوري

أشارت التقارير الإعلامية، بان النادي الأهلي قد تمكن بالفعل من التوصل إلى اتفاق شبه نهائي مع أحد نجوم منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي، وهو الأمر الذي جعل البعض يصنف تلك الصفقة، بأنها ستكون من أقوى صفقات الموسم وتمثل مفاجأة كبيرة لجماهير كرة القدم المصرية.

الأهلي يحصل على صفقة الموسم

كشفت مصادر قريبة من النادي الأهلي، عن تفاصيل الاتفاق الذي تم بين الإدارة من جهة وبين محمد حمدي لاعب بيراميدز من الجهة الأخرى، وذلك حول انتقاله إلى القلعة الحمراء بعد ختام منافسات هذا الموسم.

وأوضحت المصادر، بأن اللاعب قد وافق على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بعدما ينتهي عقده مع الفريق السماوي بشكل رسمي في صيف عام 2024، ولكن توقيع العقود سيكون خلال شهر يناير المقبل، أي خلال الفترة القانونية التي يسمح فيها لأي لاعب بالانتقال إلى نادي جديد دون الرجوع لناديه الأصلي.

وقالت التقارير الإعلامية، بان اللاعب سيحصل على راتب سنوي يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات كاملة مع الشياطين الحمر، وبهذا سيكون مجموع الرواتب التي سيتقاضى “حمدي” مع الأهلي تصل لنحو 40 مليون جنيه بخلاف حصوله على مكافأة توقيع من قبل المسؤولين في المارد الأحمر، بسبب كونه سيوقع لصالح الفريق دون أي مبالغ مالية لصالح إدارة بيراميدز.

الجدير بالذكر بأن “حمدي” يعد من أبناء النادي الأهلي ولكنه رحل في سن صغيرة ولم يستطيع دخول الفريق الأول، وخاض تجارب عديدة مع إنبي وكذلك مع بيراميدز، وانضم لصفوف منتخب مصر في الشهور الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *