صفحة جديدة.. فرمان عاجل من كولر بشأن نجم الأهلي
كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتخذ قرار عاجل بشأن اللاعب أحمد عبد القادر جناح الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد استبعاده من المشاركة في المباريات منذ بداية الموسم بعد تراجع مستواه الفني والاعتماد على اللاعب المغربي رضا سليم.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب السويسري كولر أبلغ اللاعب أحمد عبد القادر، بالعودة إلى المشاركة في البماريات خلال الفترة المقبلة، بعد التزامه بكافة القرارات الخاصة بالمدير الفني ومدير الكرة، وتنفيذ جميع التعليمات التي أمر بها المدرب والتي أبعدته عن المستطيل الأخضر.

وكان اللاعب أحمد عبد القادر قد خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية بسبب توتر العلاقة بين اللاعب وبين المدير الفني، بسبب تراجع مستوى اللاعب وعدم تنفيذه تعليمات المدرب، وكان قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد وصول عروض إعارة من فريق سموحة ومن بعد الأندية الخارجية ولكن إدارة الأهلي رفضت لضعف العروض.

على جانب آخر، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، يوم السبت المقبل 23 مارس الجاري، بعد الحصول على راحة سلبية من المدرب بعد الهزيمة من فريق البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني المقرر لها يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية في الخارج بالعاصمة التنزانية دار السلام، قبل العودة إلى القاهرة يوم الخامس من شهر أبريل على استاد القاهرة الدولي في مباراة العودة من أجل التأهل لنصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *