شبورة كثيفة وأمطار على بعض المناطق.. بيان هام من الأرصاد بشأن حالة الطقس ال6 أيام القادمة
حالة الطقس ال6 أيام القادمة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانها الرسمي بشأن توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال ال6 أيام القادمة، اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر وحتى يوم السبت المقبل 11 نوفمبر، وكشفت الأرصاد الجوية في بيانها عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة القادمة، والتي تتضمن ظهور شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق وتساقط أمطار متفاوتة الشدة على بعض المحافظات.

حالة الطقس ال6 أيام القادمة

وتوقعت الأرصاد الجوية بأن يسود خلال الفترة القادمة طقس حار نهارًا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وتشهد مناطق السواحل الشمالية الشرقية طقس مائل للحرارة نهارًا، ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ويسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، ويسود طقس لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومن المتوقع بأن تشهد الفترة المقبلة حدوث الظواهر الجوية التالية:

حالة الطقس ال6 أيام القادمة
حالة الطقس ال6 أيام القادمة
  • من الاثنين 6 نوفمبر وحتى الأربعاء 8 نوفمبر:
    1. شبورة مائية كثيفة من 4 صباحًا إلى 8 صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.
    2. أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% تقريبًا، على مناطق من مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.
  • الخميس 9 نوفمبر:
    1. انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.
    2. شبورة مائية كثيفة من 4 صباحًا إلى 8 صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
    3. أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% تقريبًا، على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة.
  • الجمعة 10 نوفمبر:
    1. شبورة مائية كثيفة من 4 صباحًا إلى 8 صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
    2. أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% تقريبًا، على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.
  • السبت 11 نوفمبر:

شبورة مائية كثيفة من 4 صباحًا إلى 8 صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *