رفض يجدد عقده مع الأهلي.. بيراميدز يطلب التعاقد مع “الدينامو” مقابل 30 مليون جنيه
لاعبي الأهلي

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن لاعب النادي الأهلي قد رفض تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وأكد لبعض المقربين منه بأنه قد تلقى عرض رسمي من قبل أحد الأندية الكبيرة في الدوري المصري، وتحديدًا من نادي بيراميدز، والذي قدم عرض خيالي لنجم الأهلي من أجل إقناعه بترك الشياطين الحمر والانتقال إلى صفوف الفريق السماوي.

بيراميدز يطلب التعاقد مع دينامو الأهلي

فجرت مصادر إعلامية مفاجآت من العيار الثقيل وذلك بعدما قالت بأن عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي ونجم منتخب مصر، قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي بيراميدز، يطلب فيه الحصول على خدماته بعد نهاية عقده مع الشياطين الحمر في الصيف القادم.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في القلعة الحمراء، فإن اللاعب قد تلقى عروض قوية من عدة أندية خليجية، ولكن عرض بيراميدز قد وصلت قيمة الراتب فيه إلى نحو 30 مليون جنيه في الموسم وهو ضعف راتبه الحالي مع الأهلي خلال العقد الممتد حتى صيف عام 2024.

موقف السولية من الانتقال إلى بيراميدز

في هذا الصدد، قال مصدر مقرب من لاعب خط وسط النادي الأهلي، بأنه لا يمانع إطلاقًا في الانتقال إلى صفوف بيراميدز في ميركاتو الصيف القادم، وهذا بعدما يكون عقده مع الأهلي قد انتهى وأصبح لاعب حر.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن الأهلي يريد من اللاعب تجديد عقده، ولكن بسبب فارق الراتب الكبير بين عرض القلعة الحمراء وعرض بيراميدز، فعلى الأرجح سيكون الفريق السماوي هو الأقرب للحصول على توقيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *