رفض الأهلي والزمالك.. نجم منتخب مصر يوافق على الانتقال إلى بيراميدز لهذا السبب !!
صراع ثلاثي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

تمكن مسؤولي بيراميدز من التوصل لاتفاق مع أحد نجوم الدوري المصري، وذلك بشأن أنتقاله إلى الفريق السماوي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعد صراع طويل على تلك الصفقة مع النادي الأهلي، حيث كان الأخير يطمح كذلك في أن يتحصل على توقيع اللاعب، وعرض مقابل مادي وصل لنحو 17 مليون جنيه في الموسم الواحد، ولكن يبدو بأن مسؤولي بيراميدز كانوا الأكثر جدية ونجح في حسم الأمور لصالحهم.

بيراميدز يخطف صفقة قوية من الأهلي

أشارت التقارير الإعلامية، بأن نادي بيراميدز قد تحصل على موافقة من اللاعب أحمد فتوح، نجم الزمالك ولاعب منتخب مصر، وذلك حول مسألة ارتداء القميص السماوي في الموسم القادم، بعد نهاية عقده مع الفارس الأبيض.

وأوضحت التقارير، بأن بيراميدز قد عرض نحو 20 مليون جنيه كراتب سنوي على اللاعب ليوافق على الانتقال إلى هناك، ويرفض مسألة التجديد مع الزمالك، وكذلك يرفض الانتقال إلى الأهلي، الذي قدم هو الأخر عرضًا إلى أحمد فتوح ولكن المقابل المادي لم يصل إلى عرض بيراميدز.

فتوح يختار بيراميدز ويرفض عرض الأهلي

بحسب مصدر مقريب من اللاعب، فإن “فتوح” قد أعطى الضوء الأخضر إلى إدارة بيراميدز في الساعات الأخيرة وقال بأن خياره الأول في هذه الفترة هو البقاء في الزمالك، ولكن في ظل هذا التجاهل من قبل مسؤولي القلعة البيضاء، فقد قرر اللاعب بأن يخوض تجربة جديدة وينتقل إلى صفوف النادي السماوي في الصيف المقبل.

ويذكر بان عرض أحمد فتوح مع الزمالك سوف ينتهي مع نهاية هذا الموسم، وسيكون من حق اللاعب التوقيع لأي نادي آخر بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية المقبلة أي قبل نحو ست أشهر كاملة من نهاية العقد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *