خلصها الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري المصري بـ25 مليون جنيه
الأهلي يحسم الصفقة السوبر

تمكن مسؤولي الأهلي من التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة إنبي، وذلك بشأن التعاقد مع نجم الفريق البترولي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما طلب المدرب السويسري مارسيل كولر من الإدارة حسم بعض الصفقات الجديدة في الفترة القادمة من أجل تعزيز صفوفه ومحاولة تدعيم التشكيل الأساسي ببعض الأسماء التي قد تساعد في استمرار المارد الأحمر في تحقيق الألقاب والبطولات خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يتعاقد مع نجم الدوري المصري

دخل مسؤولي القلعة الحمراء في مفاوضات رسمية مع إدارة إنبي من أجل الحصول على توقيع اللاعب محمد حمدي، الظهير الأيسر في تشكيلة الفريق البترولي والمرشح بقوة للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة.

وأوضحت التقارير بأن الأهلي قد عرض نحو 25 مليون جنيه على إنبي للتنازل عن توقيع اللاعب في الميركاتو الشتوي القادم، وربما يتم انتقال لاعب من فريق الشباب في القلعة الحمراء إلى الفريق البترولي على سبيل الإعارة ضمن هذه الصفقة.

كولر يطالب الخطيب بصفقات جديدة

من جانبه، توصل مسؤولي الأهلي مع اللاعب من اجل الاتفاق على بعض الشروط الشخصية، حيث تم رصد راتب سنوي يصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم، وهذا على أن يوقع “حمدي” على عقد يربطه بالقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.

ومن المتوقع بأن يحسم مسؤولي الأهلي بعض التفاصيل التي تخص تلك الصفقة في غضون الأيام القادمة، ليكون محمد حمدي هو أول صفقات الشياطين الحمر في الميركاتو الشتوي، بناءً على رغبة المدير الفني مارسيل كولر، والذي طلب في أخر اجتماع له مع الإدارة قبل السفر إلى بلاده بضرورة الإسراع في ضم الصفقات الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *