خطفوه من الزمالك.. الأهلي يطلب التعاقد مع نجم الدوري المصري بـ60 مليون جنيه
الأهلي يتعاقد مع نجم الدوري المصري

بدأ النادي الأهلي في التفكير بالميركاتو الشتوي من الآن، وخاصة في ظل المطالبات المتكررة من المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى إدارة النادي بشأن ضرورة الحصول على خدمات لاعبين سوبر في أقرب وقت ممكن، لتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة للفريق بهدف الاستمرار في تحقيق الألقاب والبطولات خلال الموسم الجديد، كما حدث في الموسم الماضي والذي نجح فيه الأهلي بحصد الأخضر واليابس.

الأهلي يفاوض نجم الدوري المصري

ذكرت مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء بأن هناك عرض رسمي قد تم تقديمه إلى لاعب منتخب مصر عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر، وذلك بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر وخاصة بعدما شاهد الأخير عدة مباريات للظهير الأيمن الأقوى في الدوري المصري.

وأشارت التقارير بأن الأهلي يريد التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد مقابل نحو 40 مليون جنيه سيحصل عليها نادي فيوتشر للتنازل عن خدمات اللاعب.

وأوضحت مصادر مسؤولة في الأهلي، بأن العرض المقدم إلى اللاعب يشمل حصوله على نحو 10 مليون جنيه كراتب سنوي، بالإضافة إلى عقد يمتد لمدة موسمين فقط وقابل للتجديد لمدة موسم آخر، وهو ما يعني بان تلك الصفقة قد تكلف خزائن الأحمر نحو 60 مليون جنيه شاملة راتب اللاعب خلال مدة العقد.

الزمالك ينافس الأهلي على صفقة الموسم

في السياق ذاته، أعلنت تقارير صحفية بأن الزمالك قد دخل في مفاوضات التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، وخاصة لكون العلاقة بين نجم فيوتشر ومسؤولي القلعة البيضاء جيدة للغاية، حيث سبق وأن وقع “عمر” على عقد انتقاله إلى الزمالك ولكن الصفقة تعطلت بسبب وجود مشاكل إدارية وأزمة وقف القيد في الفارس الأبيض والتي حرمت الفريق من التعاقد مع أي لاعبين جدد خلال الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *