جالي عرض رسمي.. أول تعليق من لاعب الزمالك السابق حول انتقاله إلى الأهلي
الأهلي يفاوض لاعب الزمالك

قالت تقارير إعلامية بأن لاعب منتخب مصر قد اعترف أخيرًا بوجود عرض رسمي من الأهلي، يطلب فيه الحصول على خدماته بشكل نهائي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مشددًا على كون عرض الشياطين الحمر ليس هو الوحيد على طاولته بالوقت الحالي، فهناك أربع أندية كبيرة في الدوري المصري تطمح للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي القادم والذي يفتح أبوابه في مطلع شهر يناير 2024.

الأهلي يفاوض نجم الزمالك السابق

قال مصدر مقرب من اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم نادي فيوتشر ولاعب منتخب مصر، بأن الأخير قد تلقى بالفعل عرضًا من النادي الأهلي، يطلب فيه الحصول على توقيعه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح المصدر، بأن “عمر” حتى هذه اللحظة لم يوقع مع أي نادي آخر، وملتزم بتعاقده مع نادي مودرن فيوتشر، ولكنه في الوقت ذاته قد تلقى نحو أربع عروض قوية من أندية تنشط في الدوري المصري الممتاز، وهذا بجانب عرضين خليجيين، ولكنه حتى هذه اللحظة  لم يستقر على وجهته المقبلة.

وختم المصدر القريب من اللاعب، بأن المستويات التي يقدمها عمر كمال عبد الواحد قد أجبرت بعض الأندية على الدخول في مفاوضات من أجل الحصول على خدماته في الفترة القادمة، ومن المتوقع بأن يطلب مسؤولي فيوتشر مبلغ مالي كبير للتنازل عن الظهير الأيمن في سوق الانتقالات القادمة.

الجدير بالذكر بأن عمر كمال كان قد سبق له وأن وقع بشكل رسمي لنادي الزمالك، عندما كان لاعبًا في صفوف المصري، ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح بسبب وجود أزمات إدارية في نادي الزمالك حرمت الفارس الأبيض من قيد بعض اللاعبين ضمن قائمة الفريق الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *