في هذه المناطق.. التعمير والإسكان يطرح شقق جديدة بقسط 10 سنوات
وحدات بنك التعمير والإسكان

أعلن بنك التعمير والإسكان،  فتح باب الحجز في 4 مشروعات تابعة له في عدد من المحافظات والمدن في القاهرة الجديدة والغردقة وبورسعيد، بمساحات متنوعة تتناسب مع شرائح الدخل المتوسط وفوق المتوسط، بنظام تقسيط مريح يصل إلى 10 سنوات، والوحدات منها جاهزة للاستلام بتشطيب كامل، وبعضها نصف تشطيب.

مشروع كمبوند اكاسيا

يقع مشروع كمبوند اكاسيا في منقطة المستثمرين الشمالية أمام بوابة 6 بمدينة الرحاب، وهو مشروع سكني فاخر محاط بسور خارجي يضم نحو 711 وحدة سكنية مختلفة بمساحات مختلفة بـ 3 نماذج مختلفة تبدأ من 156 متر حتى 310 متر مربع، ويحتوى المشروع على منطقة مخصصة لخدمات مثل مول تجاري ومسجد ونادي اجتماعي.

تتميز عمارات مشروع كمبوند اكاسيا كونها ارتفاع وأرضي و4 أدوار، بالإضافة إلى جميع الوحدات كاملة التشطيب واستلامها فوري بها أسانسيرات، وأتاح بنك التعمير والإسكان نظام تقسيط تصل لـ 10 سنوات بفائدة سنوية تحسب على الفائدة المعلنة من البنك المركزي عند وقت التعاقد، على أن يسدد العميل 15% فقط كمقدم.

وحدات كمبوند بالما

يقع مشروع كمبوند بالما، في القطعة رقم 31 منقطة المستثمرين الشمالية للتسعين الشمالي أمام جامعة المستقبل ويتكون المشروع من عدد من الفيلات الفاخرة، ويتميز المشروع بواجهات عصرية وتشطيبات خارجية فاخرة، بالإضافة إلى مول تجاري، ولاند سكيب، وتأتي بمساحات مختلفة منها أرض فيلات تتراوح من 337 م إلى 729 م، والثاني مبابي فيلات تتراوح من 323 متر إلى 383 متر.
أما بالنسبة لنظام السداد: فيتم سداد نحو 15% مقدم حجز، وتقسيط بقية الأقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد

وحدات الفيزو بنك التعمير والإسكان

يقع المشروع في منطقة الأحياء المائية بالغردقة على الطريق الرئيسي “الغردقة – رأس غارب”، بواجهة شرقية وعلى بعد 8 كم من منتجع الجونة بمحافظة البحر الأحمر، ويتميز المشروع بواجهات عصرية وتشطيبات داخلية فاخرة ويمكن الاستلام الفوري وبه منطقة خدمات مثل جامع وملاعب ومول تجاري وإداري، ومحاط المشروع بسور شبكات.

مساحات الشاليهات مختلفة منها  دور أرضي بعدد محدود 2 غرفة وصالة مساحات من 87 إلى 89 بالإضافة إلى حدائق ملحقة بالدور الأرضي حق انتفاع بمساحات تتراوح ما بين 10 م إلى 141 م، وشاليهات دور أول عدد 2 غرفة وصالة مساحات من 100 إلى 108 م، بالإضافة إلى شاليهات دور ثاني غرفه وصاله مساحات من 90 الى 100 م2.

جميع الشاليهات تشطيب فاخر بتنسيق كامل للموقع ومساحات خضراء وتشطيب كامل سوبر لوكس، أما بنظام التقسيط فيتم سداد نحو 15% مقدم حجز ويتم تقسيط الباقي على لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

مشروع الجوهرة بنك التعمير والإسكان

يقع المشروع الجوهرة في منطقة إسكان الجوهرة بمحافظة بورسعيد، بواجهات عصرية واستلام فوري، ويجود منقطة خدمات جامع ومدارس مصاعد، ويأتي مشروع بنموذج 36 بمساحات وحدات 138 م2 بعدد 2 شقة بالدور الواحد، ونموذج 46 وتتراوح مساحة الوحدات 121 م2 بعدد 4 شقق بالدور، وجميع الوحدات نصف تشطيب.

وبالنسبة لنظام السداد، يتم سداد نحو  15% مقدم حجز ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد، ويمكن الحجز من خلال زيارة الفروع الرئيسية لبنك التعمير والإسكان بموقع المشروع لاختيار أنظمة السداد المناسبة حسب احتياجات كل عميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *