بهذه الشروط.. محافظة الجيزة تعلن عن وظائف خالية برواتب مجزية
وظائف

أعلنت محافظة الجيزة، في منشور لجهاز رعاية وتشغيل الشباب عن، وجود عدد من فرص العمل في أحد مصانع تعبئة المنتجات الغذائية، حيث كشفت المحافظة من خلال بيان لها، أن الوظائف المطلوبة هي عمال إنتاج، وفقا لعدد من الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين مع وجود عدد من المميزات.

شروط وظائف الجيزة

وأشارت محافظة الجيزة، أنه يتطلب أن يكون المتقدم على الوظائف أن يكون حاصل على مؤهل لا يقل عن المتوسط، وأن يكون عمر المتقدم يتراوح من 20 إلى 40 عاما، كما اشترطت أن يكون المتقدم للوظيفة لديه موقف محدد من التجنيد سوى حصل على إعفاء نهائي أو أدى الخدمة العسكرية.

وأوضحت محافظة الجيزة في بيانها، أن عدد ساعات العمل 8 ساعات بنظام الشيفت، مشيرا إلى أن هناك عدد من المميزات للوظيفة المطلوبة، على رأسها وجود مرتبات مجزية، ووجود إجازات أسبوعية، بالإضافة إلى تأمينات طبية واجتماعية، كما أن هناك توفير وسيلة انتقال من طموه والمنيب والهرم وفيصل ودائري محور صفط اللبن.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أنه يجب على الراغبين في التقدم على الوظائف المتاحة، الحضور بشكل شخصي إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، في أي يوم من الأحد حتى الخميس من كل أسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية بعد ظهر، مع العلم لعدم الحضور يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع إجازة بجهاز رعاية وتشغيل الشباب.

على جانب آخر، تنظم محافظة الجيزة، في كل عام، ملتقى توظيفي، حيث يتم توفير أكثر من 6 آلاف فرصة عمل للشباب والراغبين في العمل، بمرتبات مجزية ويكون التعاقد مع الشباب في الحال، كما يوفر من خلال الملتقي التدريب والتأهيل المناسب لدخول سوق العمل، وذلك في ضوء خطة المحافظة في المساهمة للقضاء على البطالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *