بفرمان من جوميز.. الزمالك يضم صخرة دفاع في الموسم الجديد
جوميز

كشف تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، استقر على تدعيم مركز الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم الجديد من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك، استقر على استعادة خدمات اللاعب أحمد محمود الظهير الأيمن للفريق المعار إلى فريق الجونة في الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته إلى نادي الجونة لتدعيم مركز ظهير الأيمن، خاصة بعدما أبدى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إعجابه باللاعب وقدراته وإمكانياته الفنية والبدنية.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب يعتبر من العناصر الأساسية التي يرغب الزمالك استعادتها لتدعيم مركز الظهير الأيمن الذي يعاني منه الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة وأن اللاعب كان قريب من العودة من جديد لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي، ولكن المسؤولين في نادي الجونة رفضوا التفريط في خدمات اللاعب ورغبوا في استكمال اللاعب مدة الإعارة كاملة لحاجة الفريق إلى جهوده.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب تم وضعه اسمه ضمن عدد من الأسماء التي يرغب الزمالك في استعادتهم من جديد لصفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة لدعم الفريق خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى تدعيم صفوف الفريق من خلال التعاقد مع عدد من الصفقات في الصيف بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بنادي الزمالك، إلى التدريبات من جديد بعد أن حصل على راحة سلبية بالأمس، استعدادا للمباراة المقبلة التي ستكون أمام فريق مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقي، والمقرر لها يوم الأحد الموافق 31 من مارس الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم الـ 7 من أبريل المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *