بعد منافسة مع الزمالك.. الأهلي يحسم صفقة “المدفعجي” مقابل 30 مليون جنيه
الأهلي والزمالك

أوضحت تقارير إعلامية بأن صراع الأ÷لي والزمالك للتعاقد مع نجم منتخب مصر، قد حسم تمامًا لمصلحة المارد الأحمر، والذي تمكن من إقناع اللاعب بفكرة الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر ورفض كل العروض المقدمة له من أندية أخرى داخل وخارج الدوري المصري، وهذا على أن يتم استكمال إجراءات تلك الصفقة في ميركاتو الشتاء القادم والذي يفتح أبوابه خلال شهر يناير 2024.

الأهلي يحسم صفقة الموسم

تمكن مسؤولي القلعة الحمراء من التوصل لاتفاق مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر والظهير الأيمن لمنتخب مصر، وهذا بشأن انتقاله لصفوف النادي الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى كون الأهلي قد عرض على اللاعب راتب سنوي يصل لنحو 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات كاملة تبدًا من يناير القادم.

الأهلي يتفوق على الزمالك

وفقًا لبعض المصادر، فإدارة الأهلي ستحاول استغلال علاقاتها الطيبة مع إدارة مودرن فيوتشر، وذلك من أجل إقناع الأخيرة بالتنازل عن خدمات اللاعب مقابل نحو 30 مليون جنيه أو الحصول على نحو 20 مليون بالإضافة إلى توقيع لاعب من الأهلي وعلى الأرجح قد يكون هذا اللاعب هو محمود متولي، والذي يرفض مارسيل كولر في التنازل عن خدمات والسماح له بالرحيل عن صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر بأن بعض مسؤولي الزمالك كانوا قد أكدوا وجود اهتمام بالغ من جانب إدارة النادي بالحصول على توقيع عمر كمال، ولكن يبدو بأن الأهلي قد نجح في استغلال ظروفه غريمه التقليدي ودخوله في بعض الأزمات الإدارية، وتمكن من حسم الصفقة لصالحه بشكل رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *