بعائد 85% .. تفاصيل شهادة استثمار  جديدة ذات أعلى عائد في مصر| كيف تحصل عليها
بعائد 85% .. تفاصيل شهادة استثمار جديدة ذات أعلى عائد في مصر| كيف تحصل عليها

تزداد المنافسة بين البنوك العاملة في السوق المصرية على تقديم شهادات الادخار بعوائد مرتفعة ومميزات مختلفة من أجل جذب المودعين في ظل ارتفاع متوسطات الفائدة في السوق بصفة عامة، وبروز أدوات استثمارية أخرى منافسة مثل الذهب في الفترة الأخيرة، وذلك بهدف محاربة التضخم المتسارع للسيطرة على وتيرة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق.

البنك الأهلي الكويتي
بعائد 85% .. تفاصيل شهادة استثمار جديدة ذات أعلى عائد في مصر

شهادة الـ 85%

وفي هذا الإطار، أعلن البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK عن طرح شهادة الادخار بفائدة 85% لأجل 3 سنوات، وتتميز هذه الشهادة بعدة مميزات تجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين، حيث يمكن شراء الشهادة من قبل الأفراد المصريين والأجانب بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها.
وبالنسبة لصرف العائد يكون تراكميًا في نهاية مدة الشهادة، كما يمكن كسر الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار، مما يتيح للمستثمرين الوصول إلى رأس المال في حالة الحاجة الماسة، بالإضافة إلى ذلك، يتيح البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK للعملاء الحصول على قروض بنسبة تصل إلى 95% من قيمة الشهادة، مما يمنحهم فرصة للاستفادة من التمويل اللازم لتحقيق أهدافهم المالية.

شراء شهادة 85%

أما عن شراء شهادة 85%، أتاح البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK شرائها من خلال جميع فروعه أو عبر القنوات الإلكترونية ومركز الاتصال، ما يسهل عملية الاستثمار والحصول على الشهادة بسهولة ويسر، وأوضح البنك أنه في حال رغبة المستثمرين في استرداد الشهادة بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار، يتم صرف العائد بنسبة 85% متراكمة، ما يعني أنه عند نهاية فترة الاستثمار التي تستمر 3 سنوات، يحصل المستثمر على عائد يبلغ 85% متراكمة على رأس المال الأصلي.

سعر الفائدة

هناك مجموعة من العوامل التي يعتمد عليها سعر الفائدة المعروض على الشهادة الادخارية الجديدة على البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK بما في ذلك مدة الاستثمار وتكرار دفع الفائدة. فعلى سبيل المثال، يتم تقديم فائدة سنوية قدرها 20.683% على الشهادة، ويتم صرف العائد تراكميًا في نهاية فترة الاستثمار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *