بدون كفيل.. تمويل شخصي فوري يبدأ ب 5000 ريال من إمكان الراجحي

شركة إمكان للتمويل وكيفية الحصول على تمويلاتها، وهذا بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من صعوبات مالية يمكنك الحصول على تمويل إمكان الراجحي من خلال العديد من المصادر بما في ذلك الموقع الرسمي للشركة، والتطبيق الرسمي وفروع الخدمة المتاحة في العديد من المدن، يتيح لك موقع إمكان الرسمي الوصول إلى جميع خدمات الشركة والمنتجات التمويلية المتاحة للمستخدمين كما يمكنك الحصول على معلومات حول شروط الحصول على التمويلات والأوراق المطلوبة لإتمام العملية.

تمويل إمكان الراجحي

تأسست شركة إمكان للتمويل الراجحي بهدف توفير تمويلات بتسهيلات مبتكرة لجميع الأفراد العاملين في القطاع الحكومي والخاص، وتخضع للرقابة من قبل البنك المركزي السعودي وتضمن تمويلاتها الالتزام بالشريعة الإسلامية.
تتميز الشركة بتقديم تمويلات شخصية بتسهيلات متنوعة ومناسبة لجميع العملاء، وتقدم الشركة مزايا فريدة تشمل تمويل شراء السيارة وسداد التزامات مادية بالإضافة إلى تنظيم المصروفات لسد العجز في المصاريف.
ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمات الشركة دون الحاجة للكفيل وبدون شرط أن تكون الشركة معتمدة من قبل البنك وتقدم الشركة أسرع موافقة للحصول على التمويل الشخصي بنسبة هامش ربح مخفضة وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية.

قرض إمكان الراجحي

تقدم شركة إمكان الراجحي أنواعا مختلفة من القروض التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة وسنستعرض معا هذه الأنواع وشروط كل منها:

  • التمويل الإضافي: يتاح هذا التمويل للأشخاص الذين يحولون رواتبهم لمصرف الراجحي ولغيرهم، ويتميز بمبلغ تمويل يتراوح بين 5000 و1.5 مليون ريال، ومدة تمويل تصل إلى 60 شهرا.
  • التمويل المصغر: يمكن للعاملين في القطاع الحكومي وشبه الحكومي والخاص الحصول على هذا التمويل بسهولة، دون الحاجة لكفيل أو تحويل الراتب.
  • تقدم الشركة خدمة التمويل التأجيري لشراء السيارات حيث يتم تمويل العميل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بتقديم خدمة ما بعد البيع، مثل نقل ملكية المركبة وتجديد الرخصة.
  • ويتيح تمويل المشتريات للعملاء إمكانية تقسيط مشترياتهم بكل سهولة وسرعة وتتم الإجراءات بسهولة حيث يتم تحويل المشتريات مباشرةً إلى حساب التاجر المحدد.

ما هي شروط قرض إمكان

  • المتقدم يجب أن يكون سعودي الجنسية.
  • يجب أن ينتمي المتقدم إلى القطاع المدني، مثل الحكومي والشبه حكومي والخاص والمتقاعدين بما في ذلك القطاع العسكري للمحولين راتبهم على مصرف الراجحي.
  • الراتب للمتقدمين الذين لم يحولوا رواتبهم على مصرف الراجحي لا يجب أن يقل عن 5000 ريال.
  • يجب أن يكون عمر المتقدمين المحولين رواتبهم على مصرف الراجحي بين 18 و60 عاما، وللموظفين الذين لم يحولوا رواتبهم على مصرف الراجحي بين 23 و60 عاما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *