الغربية تُطفي الأنوار في الـ 10 مساء وتخفف الإضاءة بواجهات المحلات التجارية
محافظة الغربية تطفي الأنواء في الـ 10 مساء وتخفيف الإضاءة بواجهات المحلات التجارية

في امتثال كامل لقرار مجلس الوزراء وجه محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالعمل على تكثيف حملات الإشغالات في الشوارع وإزالة الإشغالات ورفع الحواجز والتعديات على حرم الطريق التي تعوق الحركة المرورية والعمل على رفع المخالفات والقمامة بشكل دوري.

تخفيف الإضاءة بواجهات المحلات

وفي تصريحات صحفية له أوضح محافظ الغربية أنه تلقى تعليمات مشددة من قبل رئيس مجلس الوزراء باتخاذ خطوات جادة للعمل على تقليل استهلاك الكهرباء في الشوارع وفي الميادين بنسبة تصل 75 في المائة، وكذلك تخفيف الإضاءة في الشوارع والميادين بنسبة تصل 75 في المائة.

51cbcd345d
محافظة الغربية تطفي الأنواء في الـ 10 مساء وتخفيف الإضاءة بواجهات المحلات التجارية

تخفيف الإضاءة بواجهات المحلات التجارية

ودعا محافظ الغربية إلى ضرورة تخفيف الإضاءة بواجهات المحلات التجارية وفصل الإعلانات المتواجدة في الشوارع في تمام الساعة الـ 10 مساء من كل يوم، وشدد على ضرورة رفع كفاءة الأعمدة والعمل على صيانتها وخاصة في المساجد والكنائس إلى جانب استمرار تنفيذ قرارات وزارة التنمية المحلية حول مواعيد الغلق.

التصدي للبناء المخالف

ودعا محافظ الغربية إلى التصدي الحازم ومواجهة الاعتداء على الأراضي الزراعة والبناء المخالف والبدء في مواجهة كل المتغيرات غير القانونية في الموجة رقم 21 التي تبدأ عيد الفطر المبارك.

وطالب محافظ الغربية كل من مديريتي وزارتي الزراعة ووزارة التموين، وكل من التجارة الداخلية بالغربية بضرورة التنسيق مع رؤساء المراكز والوحدات المحلية، والاستعداد إلى موسم توريد القمح والعمل على تيسير كل الإجراءات من خلال فتح الجمعيات الزراعية والوحدات المحلية من أجل استقبال المقمح من صغار المزارعين ونقلها من خلال سيارات الوحدات المحلية.

وتسعى الحكومة إلى ترشيد استهلاك الكهرباء في المؤسسات والمنشئات الحكومية لتوفير عملة صعبة من التصدير الكهرباء إلى دول الجوار وتوفير الدولار للاستعانة به على نفقات الحياة واستيراد المنتجات والادوية والخامات الهامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *