التقديم أول مارس.. 1328 وظيفة خالية في 3 جهات حكومية
وظائف

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن وجود عدد 1328 وظيفة شاغرة في 3 جهات حكومية، حيث تحتاج وزارة الأوقاف للتعاقد مع عدد 1000 في وظيفة إمام وخطيب ومدرس بموازنة الوزارة والمديريات التابعة لها بكافة محافظات الجمهورية.

وأعلنت وزارة العدل عن حاجة مصلحة الشهر العقاري والتوثيق عن حاجاتها لشغل نحو 300 وظيفة بمصلحة الشهر العقاري مقسمة على ” تعيين عدد 50 في وظيفة مهندس ثالث في تخصصات مهندس كهرباء، مهندس مدني، مهندس مساحة، مهندس إلكترونيات الاتصالات، مهندس حاسبات”، وعدد 250 وظيفة باحث ثالث قانون وذلك بالمستوى الوظيفي الثالث ج طبقا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وأعلن الجهاز المركزي للمحاسبات، عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري التابعة إلى وزارة النقل عن وجود 28 وظيفة خالية لتعيين عدد 24  وظيفة مهندس بناء سفن، ونحو 4 وظائف شاغرة كأخصائي حاسبات آلية ثالث، وذلك في المستوى الوظيفي الثالث ج وذلك وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادرة بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وأوضح الجهاز المركزي للمحاسبات، الإعلان على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة له في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي 16 من فبراير الجاري، مشيرة إلى أن باب التقديم على الوظائف سيفتح الأول من شهر مارس ويستمر لمدة 15 يوما حتي يوم الـ 16 من شهر مارس القادم.

الشروط المشتركة في الوظائف الحكومية للهيئات الثلاثة

هناك شروط مشتركة في الوظائف المطلوبة، حيث تتطلب عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين على النحو التالي:

  1. أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  2. أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة.
  3. ألا يكون قد سبق وحكم عليه بعقوبة جنائية أو عقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يرد اعتباره.
  4. ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي ما لم تمض على صدوره 4 سنوات على الأقل.
  5. أن يجتاز المتقدم امتحانات المسابقات حسب القواعد المقررة وكذلك التدريبات بمعرفة الجهة طالبة الإعلان.
  6. تقديم إقرار بالجهة طالبة الإعلان عند استيفاء مسوغات التعيين بقبول العمل في أي مكان بالجمهورية وفقا لما تقضية مصلحة العمل.
  7. سداد مبلغ 26 جنيها لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *