«الاختلاف الثالث هيجننك».. هل يمكنك اكتشاف 3 اختلافات بين صور السيدة والتاجر المكسيكي خلال 16 ثانية؟ 

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية والأوهام البصرية حيث يتطلب اللغز البحث اكتشاف ثلاث اختلافات بين صور السيدة وصاحب المتجر في غضون 16 ثانية، مشيرًا إلى أن الألغاز ألغازًا مثيرة للاهتمام تختبر قدرة المرء على تحديد الاختلافات بين الصور التي تبدو متطابقة، فاكتشاف الاختلافات بين الصورتين ليس مهمة سهلة، يمكن أن تكون الاختلافات بين الصورتين أي شيء من موضع الكائن إلى لون الكائن، يساعد ممارسة اكتشاف تحديات الاختلاف بشكل منتظم في تحسين مهارات التركيز والملاحظة، كيف انت منتبه؟ حاول هذا تحديد تحدي الاختلاف واكتشف الحل.

اختبر ذكائك.. وأبحث عن الاختلافات!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية، أن هذا التحدي مستوى الاهتمام بتفاصيل القارئ، من السهل تحديد بعض الاختلافات، بينما يصعب تحديد البعض الآخر، انظر عن كثب إلى الصورة وقم بعمل قائمة بجميع الاختلافات التي تلاحظها، تشير الدراسات إلى أن الانخراط في مثل هذه الأنشطة يحفز مناطق الدماغ المسؤولة عن التركيز والذاكرة، لذلك، سيؤدي ممارسة هذه الأنشطة على أساس منتظم إلى تركيز محسن والاحتفاظ بالذاكرة بشكل أفضل.

Spot 3 differences lady and shopkeeper

هل عثرت على الاختلافات؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” إذا كنت تحب هذا التحدي ، فلا تستمتع به بمفردك ؛ المضي قدما ومشاركتها مع عائلتك وأصدقائك لمعرفة من يحلها في أسرع وقت، تهانينا لكل من عثر على الاختلافات بدون مساعدة، أما الآخرين الحل موجود في نهاية الصفحة”.

Spot 3 differences lady and shopkeeper solution

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *