اختار الأبيض.. الزمالك يخطف صفقة الموسم من الأهلي بـ35 مليون جنيه
الزمالك يتعاقد مع لاعب منتخب مصر

تمكن مسؤولي الفارس الأبيض نادي الزمالك من التوصل إلى اتفاق مع إدارة فيوتشر، وذلك بهدف الحصول على توقيع واحد من نجوم الفريق ولاعب منتخب مصر، وذلك خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهذا بمقابل مادي يصل لنحو 35 مليون جنيه، وخاصة في ظل وجود منافسة من قبل الغريم التقليدي النادي الأهلي على هذه الصفقة تحديدًا، حيث ظهرت أنباء عن رغبة مسؤولي المارد الأمر في التعاقد مع اللاعب.

الزمالك يخطف صفقة الموسم

أشارت التقارير الصحفية، بأن الزمالك قد بات هو الأقرب الآن للتعاقد مع نجم الدوري المصري عمر كمال عبد الواحد، لاعب فيوتشر ونجم منتخب مصر، وذلك بعدما أصبح اللاعب يقدم مستويات مميزة للغاية رفقة فريقه في الآونة الأخيرة.

وكشفت التقارير عن كون مسؤولي الزمالك قدموا عرض بنحو 35 مليون جنيه لصالح نادي مودرن فيوتشر، وذلك في محاولة لإقناعهم بالتنازل عن توقيع اللاعب، وربما سيقوم الزمالك بإضافة لاعب من صفوف فريق الشباب ضمن تلك الصفقة لتسريع مسألة حسمهم قبل دخول الأهلي في المفاوضات.

ووفقًا للمصادر، فإن الزمالك سيحاول التوقيع مع اللاعب مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا من أجل الاتفاق على عقد يستمر لمدة 3 سنوات كاملة، وخاصة في ظل وصول عمر كمال إلى سن 30 خلال العام الجاري، مما يعني بأنها الفرصة الأخيرة له للانتقال إلى فريق كبير.

وأوضح مصدر رفيع المستوى في إدارة الزمالك بأن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، هو أحد الوعود الانتخابية التي تقدمت بها القائمة الموحدة التي يقودها الكابتن حسين لبيب، وذلك في حال نجاحها بالانتخابات التي ستقدم بعد نحو 10 أيام فقط من الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *