إلحق نفسك بسرعة.. رابط معرفة من قمت بإرسال طلبات صداقة لهم على الفيسبوك
رابط معرفة من قمت بإرسال طلبات صداقة لهم على الفيسبوك

ضرب عطل فني موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أمس الخميس، وتقدم العديد من مستخدمي التطبيق شكاوى عن قيام التطبيق بإرسال طلبات الصداقة تلقائيًا للأشخاص بدون إذن المستخدمين، وأثار هذا العطل جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعلق آلاف الأشخاص على هذا العطل الفني، ساخرين من المواقف المحرجة التي تعرض لها كل من يراقب الآخرين في صمت بدون الرغبة في إرسال طلبات الصداقة لهم.

رابط معرفة من قمت بإرسال طلبات صداقة لهم على الفيسبوك

وأوضح موقع downdetector المتخصص في متابعة أعطال المواقع وتخصصاتها، بأن السبب وراء عطل فيس بوك، هي قيام الشركة باختبار أدوات الإعلانات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، والتي من خلالها يمكن لمستخدمي التطبيق إنشاء محتوى مثل خلفيات الصور وأشكال متنوعة من النصوص المكتوبة، ويأتي ذلك في نطاق طرح الفيسبوك منتجات تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية.

رابط معرفة من قمت بإرسال طلبات صداقة لهم على الفيسبوك
رابط معرفة من قمت بإرسال طلبات صداقة لهم على الفيسبوك

ويمكن لمستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك، من حول العالم معرفة طلبات الصداقة المرسلة عبر فيسبوك، وذلك عبر تنفيذ الخطوات الآتية:

  1. قم بفتح تطبيق الفيس بوك على جهازك المحمول أو عبر نظام سطح المكتب.
  2. قم بالدخول إلى قائمة الأصدقاء والنقر على الأمر رؤية الجميع المتواجد في الجزء العلوي الأيسر.
  3. قم بالإطلاع على جميع طلبات الصداقة التي أرسلتها عبر فيسبوك.
  4. قم بالنقر على النقاط الثلاثة، لتظهر لك نافذة منبثقة تكشف طلبات الصداقة المرسلة، بما يتيح للمستخدم معرفة جميع طلبات الصداقة التي تم تجاهلها.
  5. قم بإلغاء طلبات الصداقة التي لم يتم قبولها.

ومن الممكن لمستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، معرفة طلبات الصداقة التي أرسلها التطبيق بخطوة واحدة بسهولة، من خلال الدخول على رابط معرفة من قمت بإرسال طلبات صداقة لهم من فيسبوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *