أفعال لا تغريدات.. تعليق من أسرة صلاح على تبرعه لصالح لفلسطين
محمد صلاح نجم ليفربول

علق عبد العزيز البمبي خال اللاعب المصري محمد صلاح، ورئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح، على قرار نجم منتخب مصر بالتبرع بمبلغ مالي إلى فلسطين من خلال الهلال الأحمر، وذلك بعد ساعات من الانتقادات التي تعرض لها صلاح بسبب عدم تعليقه ودعمه للقضية الفلسطينية على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال خال محمد صلاح في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “هل يا ترى المشكلة كده وصلت للحل، والناس اللي عاوزة شو على حساب صلاح كده هما ساعدوا في حل المشكلة ولا باقي لسه متكلموش فيها، خبر تبرع محمد لفلسطين صحيح”.

538
منشور حال محمد صلاح

محمد صلاح يتبرع لفلسطين

وكان  الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، قد أعلن أن اللاعب المصري محمد صلاح تبرع بمبلغ مالي لدعم الشعب الفلسطيني، في ظل القصف المتواصل الذي يتعرض له وانهيار البنية التحتية من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم العاشر على التوالي، مشيرا إلى أن صلاح رفض الإفصاح عن قيمة التبرع.

وكان اللاعب محمد صلاح قد تعرض لانتقادات وهجوم شاسع من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين له، لعدم تفاعله ودعمه فلسطين بأي شكل من الأشكال في ظل تصاعد وتيرة الأحداث واستمرار تعرض قطاع غزة للقصف المتواصل من قبل قوات الاحتلال مما أسفر عن استشهاد ألف طفل على الأقل وتزايد العدد الإجمالي للشهداء لأكثر من 2400 شخصا أغلبهم من النساء والأطفال.

وفقد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، أكثر من مليون متابع عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتراجع عدد المتابعين له إلى 16 مليون بدلا من 17.2 مليون متابع، إضافة إلى خسارته المتابعة على صفحاته على مواقع فيسبوك وانستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *