مفاجأة… نجم منتخب عربي يقترب من الزمالك في الانتقالات الصيفية
جوميز

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وبالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، يجهزون للتعاقد  مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري من أجل تدعيم الصفوف للعودة إلى المنافسة على البطولات القارية والمحلية.

وكان الزمالك قد تعاقد مع 10 صفقات دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي، حيث تعاقد مع كلا من ” سيف فاروق جعفر، موتيابا، زياد كمال، أحمد حمدي، محمد عاطف، ياسر حمد، مهاب ياسر، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد  شحاته”.

مدافع سوري على أعتاب نادي الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك، فتحوا خطوطا من المفاوضات مع اللاعب السوري محمود الأسود لاعب نادي الكرامة والمنتخب السوري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما حاول المسؤولين في ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الماضية بنية الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي.

وأوضحت التقارير، أن إدارة نادي الزمالك بدأت في التحرك بشكل مبكر قبل بداية موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناء على تعليمات من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الذي طالب بضرورة ضم مدافع قوي في الصيف القادم، حيث يعاني الفارس الأبيض من نقص في مركز قلب الدفاع، بعد رحيل اللاعب محمد عبد الغني للبنك الأهلي، وإصابة الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق فيوتشر يوم الـ 31 من شهر مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتلعب مباراة العودة يوم الأحد الموافق الـ 7 من أبريل المقبل، وذلك بعد أوقعتهما القرعة وجها لوجه في دور ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *