مفاجأة بشأن انتقال نجم الأهلي إلى الدوري السعودي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن انتقال اللاعب التونسي علي معلول الظهير الأيسر لنادي الأهلي، إلى الدوري السعودي وبالتحديد إلى فريق التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية عقده مع القلعة الحمراء، وعدم حسم الملف بين الطرفين.

وأشارت التقارير نقلا عن مصادر داخل الأهلي، أنه ليس هناك أي مفاوضات بين معلول وبين التعاون السعودي، من أجل الانضمام للفريق في الموسم القادم، ولا صحة لما يتردد عن حصول نادي التعاون على توقيع اللاعب، مشيرة إلى أن لجنة التخطيط في الأهلي حسمت قرارها بشان معلول مع الفريق، بعدما تقلى اللاعب عددا من العروض الخليجية في الأيام الماضية في ظل تألقه مع القلعة الحمراء والمساهمة في المشاركة حصد الأهلي حصد على العديد من البطولات خلال السنوات الماضية.

ومن المنتظر أن تبدأ لجنة التخطيط في عقد جلسة مع التونسي علي معلول من أجل توقيع عقود جديدة، بعدما وافقت اللجنة على رفع القيمة المالية لتجديد عقد اللاعب والاستمرار داخل القلعة الحمراء.

اعتزال علي معلول اللعب الدولي

في نفس السياق، كشف قيس رقاز المتحدث الإعلامي لمنتخب تونسي حقيقة اعتزال علي معلول اللعب الدولي، حيث أكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج الماتش على قناة صدى البلد، أن “معلول لا يمكن أن يشكك أحد في قيمته فنيًا أو أخلاقيًا، إلا أنه فضل الراحة من المشاركة في الالتزامات الدولية خلال الفترة الحالية، على أن يعود في الفترة المقبلة للمشاركة من أجل تعزيز صفوف نسور قرطاج”.

واختتم المتحدث الرسمي باسم منتخب تونس، أن معلول على اتصال دائم مع المدير الفني للمنتخب التونسي ولم يتخذ قرار اعتزال اللعب دوليا مثلما تردد، خاصة وأنه من الركائز الأساسية للمنتخب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *